غاليري

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحيت إليسا حفل ملكة جمال لبنان 2024، الذي أقيم في “واجهة بيروت البحرية”، مساء السبت، تحت شعار “تمكين المرأة” وذلك بعد توقف لمدة عامين بسبب الظروف السياسية في لبنان، حيث توّجت المتسابقة ندى كوسا باللقب وسلمتها التاج ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون، على أنغام أغنية “للصبية الملكة”.

وتألقت إليسا في الحفل بفستان أسود مزين بورود بلون الفوشيا عند منطقة الصدر من تصميم ديفيد كوما، وقدمت كوكبة من أغانيها المميزة بينها أغنية “بتمايل عالـ Beat”.

وقالت إليسا خلال الحفل إن الفائزة بملكة جمال لبنان 2024 ستمثّل بلدها بشكل مميز، مشيرة إلى أن قوة المرأة تكمن من خلال الإيمان بنفسها، معلقة: تحية لكل السيدات اللامعات الموجودات معنا. وأتمنى حظاً موفقاً لكل المشتركات. وأياً كانت الفائزة بالتأكيد ستمثل بلدها أحسن تمثيل.

وأضافت: “على كل امرأة البحث عن القوة بذاتها وداخلها. وهذا سيعطيها الإيمان بنفسها وبالله والناس الجيدين الذين ما زالوا موجودين. والأهم أن تعرف سر استمرار الحياة. وهذا ما يجعل لديها الدافع أن تكون قوية وأن تصل وتصبح ذي شأن بالمجتمع وهذا الأمر سيرفعها مع نساء بلدها وتمثل بلدها أحسن تمثيل”.

وكانت إيميه صياح قد تولت مهمة تقديم الحفل، كما ضمت لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة كلاً من: ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق، والنجمة اللبنانية رزان جمال، وعارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية نور عريضة.

زر الذهاب إلى الأعلى