آخر الاخبارشووت

إيدرسون يحسم موقفه بالانتقال إلى الدوري السعودي!

ارتبط اسم البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي، بالانتقال إلى النصر السعودي مع بدايات فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن تفشل الصفقة بسبب المقابل المادي الذي طلبه مانشستر للتخلي عن حارسه الأساسي.

وأكدت تقارير أن مانشستر سيتي حدد ما بين 50 و60 مليون يورو للاستغناء عن إيدرسون صاحب الـ30 عاماً، والذي يمتد عقده مع النادي السماوي حتى صيف 2026، وهو ما رفضه النصر.

تابعونا على الفيسبوك 

بعد فشل انتقال إيدرسون إلى النصر، دخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع مانشستر سيتي للحصول على توقيع الحارس البرازيلي.

وأكدت تقارير أن الاتحاد اتفق مع إيدرسون على البنود الشخصية في عقده، لكن الصفقة توقفت في النقطة ذاتها، وهي المقابل الكبير الذي طلبه مانشستر سيتي لبيع الحارس.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، مؤخراً أن “العميد” سار على نهج منافسه النصر وحدد حارساً بديلاً من أجل ضمه، حال التخلي عن فكرة التعاقد مع إيدرسون، وهو الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس ريال مايوركا الإسباني.

وفجر رومانو مفاجأة كبرى بالتأكيد على أن الاتحاد حسم بالفعل التعاقد مع رايكوفيتش، وأنه تم التوقيع بالفعل على أغلب المستندات الخاصة بالصفقة ويتبقى فقط الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي.

وأشار إلى أن الصفقة ستبلغ قيمتها نحو 11 مليون يورو، وأن الاتحاد أغلق بذلك الباب أمام ضم إيدرسون، ليتأكد بقاؤه في النادي السماوي في الموسم المقبل 2024-2025.

كان إيدرسون أكد مؤخراً سعادته بالبقاء مع مانشستر سيتي، والإسهام في تتويجه بالمزيد من البطولات، رغم حقيقة أنه لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله عنه وخوض تجربة جديدة.

وعلى النهج ذاته سار مدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي أكد أنه يتمنى أن يستمر الحارس مع مانشستر سيتي، وأن يحسم أمره بشكل سريع من العرض المقدم له.

شاهدوا أيضاً: 90 ثانية تحدد مصير محمد صلاح مع ليفربول!

زر الذهاب إلى الأعلى