آخر الاخبارشووت

على غرار الموسم الفائت.. جيرونا يوعد بموسم مثالي!

أبدى ميغيل سانشيز، مدرب جيرونا، شعوراً بالتفاؤل بإمكانية تقديم فريقه موسماً مميزاً جديداً في الدوري الإسباني، مثل الموسم الماضي.

وأبهر جيرونا متابعي الدوري الإسباني الموسم الماضي، بعدما ظل ينافس على القمة، ويتصدر الترتيب لأكثر من نصف الموسم، قبل أن تبدأ نتائجه في التراجع، وينهيه ثالثاً خلف العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تابعونا على الفيسبوك 

ويبدأ جيرونا مسيرته في الدوري الإسباني 2024-2025 الخميس، بمواجهة خارج أرضه أمام ريال بيتيس، في الجولة الأولى من الموسم الجديد، بحثاً عن تجاوز أفضل إنجاز له في المسابقة والذي تحقق الموسم الماضي

وقال ميشيل، في مؤتمر صحفي الأربعاء: “ليست لدي كرة بلورية لمعرفة أين سنكون في النهاية، لكنني مقتنع بأنه من خلال التفكير الجماعي في الدفاع والهجوم، سنقدم موسماً رائعاً مرة أخرى”.

وأضاف “الهدف هو ازدهار النادي والدفاع عن ألوانه دائماً.. يجب أن يكون جميع اللاعبين هنا لديهم هذا الشعور والفهم، وأن يكون التصور لديهم أن اللعب هنا هو مصدر فخر، وأنهم يفعلون ذلك من أجل جمهورنا.. هذا هو الهدف الذي لدينا كناد.. النمو ثم النمو ثم النمو”.

وأضاف المدرب الإسباني أنه لا يزال يتوقع وصول صفقات جديدة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في نهاية آب الحالي، بعدما خسر العديد من لاعبيه الأساسيين من التشكيلة الشابة التي كان يعتمد عليها، خلال الميركاتو، بما في ذلك الجناح سافينيو الذي انتقل لمانشستر سيتي الإنكليزي.

وانتقل المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، إلى نادي روما الإيطالي، كما تعاقد باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني مع لاعب الوسط متعدد المواهب أليكس غارسيا.

وازدادت الأمور سوءا قبل المواجهة الصعبة أمام ريال بيتيس بقيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، بافتقاد الفريق 3 لاعبين على الأقل مصابين بمرض فيروسي.

واختتم ميشيل بالقول “الإدارة الرياضية وأنا لدينا الطريقة نفسها في رؤية الأمور.. صحيح أن العملية كانت معقدة وصعبة لأن لاعبين مهمين رحلوا عن الفريق، كما واجهنا مشاكل خلال الانتقالات، والآن مع هذا الفيروس، لكنني مقتنع بأننا سنصل إلى أفضل تشكيلة ممكنة في أقرب وقت”.

شاهدوا أيضاً: ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي!

زر الذهاب إلى الأعلى