آخر الاخباررئيسيمحليات

“السرعة الزائدة” تتسبب بفاجعة بدمشق.. سقوط جسر مشاة !

وصف محافظ دمشق طارق كريشاتي لـ”كيو ستريت”، حادث سقوط جسر المشاة في نهاية أوتوستراد المزة بالعاصمة دمشق بأنه “مؤلم”، بعدما راح ضحيته شخص، فيما أصيب 2 آخرين.

وفي التفاصيل، ذكر كريشاتي أن الحادث وقع نتيجة مرور آلية ثقيلة “لودر” محملة بـ”باكر حفر”، كان ارتفاعهما أكثر من الارتفاع المسموح فيه للمرور تحت الجسر، مما أدى لاصطداهما نتيجة “السرعة الزائدة” بالجسر المعدني وسحبه وسقوطه على الأرض بالتزامن مع مرور فان H1، مما أدى إلى وفاة السائق بالإضافة لوقوع إصابتين بجروح طفيفة.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشار المحافظ إلى أنه تم العمل على إزالة الأضرار ورفع الجسر إلى جانب الطريق، وذلك ريثما يتم إعادته إلى مكانه الطبيعي بعد تأهيله بشكل كامل وتنظيف الطريق وفتحه أمام مرور السيارات.

من جهته، بيّن مدير فوج إطفاء دمشق داؤد عميري لـ”كيو ستريت”، أن سقوط الجسر، كان نتيجة اصطدام “لودر” محمل عليها “باكر حفر” ارتفاعه أعلى من الجسر، مما أدى إلى وفاة سائق سيارة فان H1 على الفور أثناء مرورها بالتزامن مع وقوع الحادث، إضافةً إلى إصابة 2 آخرين، أحدهما سائق “اللودر”.

وأضاف عميري أن فوج الإطفاء تمكن بواسطة زمر الإنقاذ من انتشال جثة سائق الفان وتسليمها للهلال الأحمر.

بينما تحدث أحد عناصر السرية الأولى في فوج إطفاء دمشق لـ”كيو ستريت”، أن الشخص الذي توفى يبدو أنه حاول الهروب من السيارة أثناء سقوط الجسر، لكنه لم يتمكن من النجاة للأسف.

ولفت العنصر إلى وقوع 3 إصابات، 2 منها لسائقي دراجات نارية وأخرى لسائق “اللودر” المحملة بـ”الباكر”.

شاهد أيضاً: سقوط جسر مشاة في دمشق.. إليكم التّفاصيل ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى