آخر الاخبارمحليات

في جبلة.. الكشف عن تفاصيل جريمة قتل شاب

كشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل جـ.ريمة قـ.تل المغدور “ذو الفقار” في منطقة جبلة ويلقي القبض على الفاعلين.

الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية في فيسبوك أنه “من خلال والبحث وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول جـ.ريمة قـ.تل المغدور (ذو الفقار . خ) والذي عثر على جـ.ثته مصـ.ابة بطـ.لق نـ.اري ومرمية على اوتستراد (جبلة ــ اللاذقية) جانب نهر (الشراشير) اشتبه الفرع بشخصين هما المدعوان (فؤاد . ق) و(علي . ح)، وقام بإلقاء القبض عليهما في منطقة جبلة وحجز مركبة نوع (بيجو) مستأجرة من قبل المقبوض عليه الأول”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف أنه “بالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة والبراهين اعترفا بارتكابهما جـ.ريمة القـ.تل بحق المغدور حيث قاما باستدراجه من منزله على متن المركبة المذكورة بحجة حل خلاف شخصي بين المقبوض عليه (علي) والمغدور، حيث أقدم المقبوض عليه (علي) على تلقيم مسـ.دس حـ.ربي كان بحوزته وأطـ.لق النـ.ار باتجاه رأس المغدور فسقط أرضاً وقام بضـ.ربه بكلتا يديه وسـ.به وشتـ.مه ثم حمل جـ.ثته بالاشتراك مع المقبوض عليه الأول وقاما بوضع الجـ.ثة في المركبة بين الأعشاب والتخلص من أغراض المغدور ورميها بالقرب من جسر القطار كما قام المقبوض عليه (علي) مرة أخرى بإطـ.ـلاق النـ.ار باتجاه قلب المغدور للتأكد من وفـ.اته، ثم توجها إلى منزل المقبوض عليه (فؤاد) وقاما بتفكيك المسـ.دس لأجزاء وتكسيره ورميه بنهر الفوار وتنظيف المركبة من آثار الدمـ.اء”.

وتابعت أنه “بدلالة المقبوض عليهما تم العثور على بقايا أداة الجـ.ريمة ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل”.

شاهد أيضاً: قتل جدته وأسعف نفسه إلى المستشفى.. جريمة تهز القطيفة بريف دمشق ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى