آخر الاخبارملتميديا

بتحسينات في الأداء.. آبل تستعد لإطلاق أجهزة iPad Mini

بدأت شركة آبل في العمل على تطوير جيل جديد من سلسلة أجهزة iPad Mini، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن الجيل القادم من أجهزة iPad Mini يأتي بتحسينات في الأداء.

قدمت شركة ابل جهاز iPad Mini 6 في شهر سبتمبر من عام 2021، ولقد أشارت التوقعات السابقة إلى خطط ابل لإطلاق iPad Mini 7 في نفس الموعد العام الماضي، إلا أن آبل قامت بتأجيل خططها لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد العام الماضي.

وتؤكد أحدث التفاصيل التي نشرت عبر المحلل “Mark Gurman” في تقرير بلومبرغ على أن شركة آبل في طريقها لإطلاق جهاز iPad Mini 7 في حدث يعقد قبل نهاية هذا العام.

تابعونا عبر فيسبوك

ولقد أشار المحلل”Mark Gurman” إلى انخفاض مخزون متاجر ابل من الإصدار السابق من أجهزة iPad mini، بنماذج الجهاز المختلفة التكوينات، ولقد أكد على أن انخفاض المخزون يعود إلى خطط آبل للإعلان عن الجيل الجديد قريباً.

من جانب أخر من المتوقع أن يأتي الجيل السابع من أجهزة iPad Mini بتعزيز في تقنية الذكاء الاصطناعي التي قدمت من آبل بالفعل في تحديث iPadOS.

ولقد أكدت عدد من المصادر على أن الشركة تستعد لعقد مؤتمر بين شهر سبتمبر وأكتوبر للإعلان عن الأجهزة الجديدة.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أوضحت أن جهاز iPad Mini 7 يأتي بالتصميم الكلاسيكي الشائع لهذه الفئة من الأجهزة، حيث من المتوقع أن يضم الجيل القادم شاشة IPS LCD، وذاكرة عشوائية 4 أو 8 جيجا بايت رام، كما ينطلق الجهاز بسعة تخزين 128 جيجا بايت، لدعم تعدد المهام في الجهاز بكفاءة، كما تعد الترقية الرئيسية في رقاقة المعالج.

شاهد أيضاً: تفاصيل ومواصفات هاتف Realme الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى