آخر الاخباررئيسيشووت

فراس مصري يردّ على اتّهامات رئيس نادي أهليّ حلب! (فيديو)

كتب رئيس نادي أهلي حلب عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” أن البوسني ميلان ميلوزيفيتش الذي تم التعاقد معه الموسم الماضي تقدّم بشكوى للفيبا بحق نادي الاتحاد ومطالبته بحوالي 12500 يورو.

ولكن في تصريح لـ “كيو سبورت” بيّن فراس مصري مشرف كرة السلة في نادي أهلي حلب سابقاً أن: “الإدارة السابقة دفعت لـ اللاعبين الأجانب لمدة سنة من العقد”.

تابعونا على الفيسبوك

كما أشار المصري إلى أنه أرسل كافة التفاصيل لـ شادي حلوة قبل شهر من ترشيحه لرئاسة النادي عبر ملف “إكسل” موجود فيه كافة أسماء اللاعبين، الذي لم يسدد النادي مصاريفهم بشكل كامل.

وأضاف”تفاجئنا من الذي يحصل في النادي، منذ شهرين أو أكثر كل يوم يقومون بنشر عن سداد ديون هذه اللاعب وذاك، هو يقول من أجل المصداقية، هل تكون المصداقية عبر النشر على فيسبوك فقط؟ الشركة الراعية لا تصدق بالإيصالات مثلاً”.

وأوضح مصري”قصة اللاعب ميلان كانت منذ أسبوع تقريباً لكنه اختار الوعد المناسب للإعلان عنها، على ما يبدو اللعبة صعبة مع نادي بيروت، اللاعب موقع على براءة ذمة وتم تبليغهم بهذا الأمر”.

وتابع حديثه قائلاً: “اليوم أنت تدفع لـ اللاعب من مدة عقده إما شهر أو حتى أقل مع وجود شركة راعية مثل شركة “القاطرجي” وتجد صعوبات بهذا الشيء”.

ختم مصري: “كان عضو إدارة يعني كل هذه الأمور على علم بها، وموقع على محاضر الجلسة، إما هو لديه مشكلة أم أنه كان يحضر ليرفع يده أو ينزلها”.

 

شاهدوا أيضاً:إصابة مبابي تقلق ريال مدريد!

زر الذهاب إلى الأعلى