آخر الاخباررئيسيسياسة

حزب الله يؤكد اغتيال أمينه العام في الضاحية الجنوبية ؟!

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ

﴿فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا﴾

صدق الله العلي العظيم

بهذه الآيات أعلن “حزب الله” نبأ استشهاد أمينه العام حسن نصر الله، الذي قضى في القصف “الإسرائيلي” الأخير لمقره في الضاحية الجنوبية.

تابعونا عبر فيسبوك

وجاء في البيان الصادر عن “الحزب”، “سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً عظيماً قائدًا بطلاً مقداماً شجاعاً حكيماً مستبصراً مؤمنًا، ملتحقاً بقافلة شهداء كربلاء النورانية الخالدة في المسيرة الإلهية الإيمانية على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء”.

وأكد بيان “الحزب” أن نصر الله “التحق برفاقه الشهداء الذين قاد مسيرتهم نحو ثلاثين عاماً، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفاً سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر الإلهي المؤزر 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم”.

وتابع بيان “الحزب”، إنّ “قيادة حزب الله تعاهد الشهيد الأسمى والأقدس والأغلى في مسيرتنا المليئة بالتضحيات والشهداء أن تواصل جهادها في مواجهة العدو وإسناداً لغزة وفلسطين ودفاعاً عن لبنان وشعبه الصامد والشريف”.

وكانت “إسرائيل” استهدفت حارة حريك في الضاحية الجنوبية بقنابل خارقة للحصون، خلّفت دماراً كبيراً وضحايا ومصابين بالعشرات.

شاهد أيضاً : بعد أنباء اغتياله.. من هو “نصر الله” الأمين العام لـ”حزب الله” ؟!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى