آخر الاخبارشووت

تين هاغ يكشف سر بقائه في اليونايتد!

أوضح الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لـ مانشستر سيتي يونايتد الإنكليزي، عن سر استمراره في قلعة أولد ترافورد على رأس القيادة الفنية للشياطين.

تابعونا على الفيسبوك 

إذ توقع الكثير من مشجعي النادي الإنكليزي أن تتم إقالة تين هاغ في أكثر من مناسبة، خاصة بعد الموسم الفائت الذي خرج خلاله مانشستر يونايتد من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا وحل ثامناً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخلال الموسم الحالي لم يتغير الوضع كثيراً بل إنه زاد سوءاً بالتواجد في المركز الـ13 بالبريميرليغ، وتلقي خسارة مذلة 0-3 في مسرح الأحلام أمام توتنهام هوتسبير، وقبلها أمام ليفربول.

ورد تين هاغ على سؤال بشأن قلقه حول مستقبله في يونايتد، خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية قائلاً: “أنا لا أفكر في الأمر، أنا لست قلقاً”.

وأكمل “لقد خلقنا حالة من الترابط خلال فترة الصيف مع الملاك وإدارة النادي”.

لكن المدير الفني الهولندي كشف عن سر خاص ببقائه في أولد ترافورد وهو وجود النادي في مرحلة انتقالية الأولوية فيها لبناء جيل جديد وليس تحقيق نتائج.

وأضاف تين هاغ: “لقد توصلنا لاتفاق وكنا جميعاً ندعمه، الاستراتيجية هي جلب لاعبين شباب، فنحن في فترة انتقالية”.

وأتبع مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق حديثه بسبب آخر وهو التتويج بلقبين في أول موسمين له في يونايتد، حيث قال: “إنهم يعرفون أنني في أيار طوال مواسمي الستة الماضية كانت هناك ألقاب تحقق”.

وحقق تين هاغ الألقاب في 4 مواسم مع أياكس، ثم فاز مع يونايتد بكأس رابطة المحترفين في الموسم الأول، وكأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي

وأردف “لا شيء يدعو للرعب في أولد ترافورد، سنحقق النجاح هذا الموسم.. لا يوجد شيء سهل، لكن لا يوجد ما يدعو للرعب، هذا الفريق بإمكانه التغلب على المشاكل”.

شاهدوا أيضاً: ليل الفرنسي يكبّد ريال مدريد خسارته الأولى هذا الموسم!

زر الذهاب إلى الأعلى