آخر الاخباررئيسيسياسة

بتصعيد غير مسبوق.. حزب الله يستهدف عشرات المواقع الإسرائيلية ؟!

صعّد حزب الله من هجماته الصاروخية على ثكنات “جيش” الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته في شمال فلسطين المحتلة، وأعلن عن تفجير عبوات ناسفة بقوة من لواء غولاني في مارون الراس، وفي المقابل واصلت “إسرائيل” قصف أهداف متفرقة في لبنان وتحدثت عن حدث صعب في الشمال.

فمن جهته، قال حزب الله إنه قصف قاعدة “سخنين” الإسرائيلية للصناعات العسكرية في خليج عكا برشقة صاروخية، كما أعلن تفجير عبوة سجيل لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية التسلل باتجاه بلدة يارون، وقال إنه أوقع أفرادها بين قتيل وجريح.

وذكر أيضا أنه استهدف بصاروخ موجه دبابة ميركافا إسرائيلية بمستوطنة نطوعة، واستهدف بالصواريخ تجمعاً لجنود إسرائيليين في منطقة الثغرة بمحيط بلدة العديسة.

حزب الله يقصف المستوطنات الإسرائيلية (مواقع إلكترونية)
حزب الله يقصف المستوطنات الإسرائيلية (مواقع إلكترونية)

 

تابعونا عبر فيسبوك

كذلك، قال حزب الله إنه قصف تجمعاً لقوات إسرائيلية غربي مستوطنة سعسع برشقة صاروخية، وقصف تجمعاً آخر في مستوطنة “شوميرا” بصاروخ فلق، كما استهدف تجمعا ثالثاً في مستوطنة “البصة” برشقة صاروخية.

وكان الحزب أعلن في وقت سابق اليوم قصف تجمع للقوات الإسرائيلية في مستوطنة “كفر جلعادي” برشقة من صواريخ فلق، كما قال إنه قصف تجمعاً آخر في ثكنة “راميم” وفي “حرش مسغاف” برشقات صاروخية.

تابعونا عبر فيسبوك

وذكر أيضا أنه رصد تحركاً لقوات إسرائيلية في موقع الراهب الإسرائيلي وقصفه بقذائف مدفعية محققاً إصابة مباشرة.

كما قال إنه فجر عبوات ناسفة بقوة من لواء “غولاني” كانت تحاول الالتفاف غربي مارون الراس بجنوب لبنان، مما أوقع قتلى وجرحى بينهم.

وكان مصدر أمني لبناني قال لوسائل إعلام عربية، إن حزب الله فجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء “غولاني” في بلدة مارون الراس، وذلك بعد أن إفادت تقارير إعلامية، بأن الحزب فجر عبوتين ناسفتين في مجموعة إسرائيلية تسللت إلى محيط البلدة.

وذكرت التقارير أن مجموعة مشاة وآليات إسرائيلية تراجعت إلى ما وراء الخط الأزرق بعد تسللها باتجاه البلدة.

شاهد أيضاً: جونسون يكشف كيف تجسس عليه نتنياهو في 2017 ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى