آخر الاخباررئيسيسياسة

رصد َمواقع خطيرة.. “هدهد” جديد لحزب الله يُربك الحسابات ؟! (فيديو)

بث حزب الله اللبناني مساء اليوم الأربعاء صوراً لمواقع إستراتيجية عديدة في حيفا ليؤكد أن بإمكانه ضربها في الوقت الذي يريد.

والتقطت الصور “مسيّرة الهدهد” الكهربائية التي يستخدمها حزب الله منذ فترة، لتصوير المواقع الحساسة داخل  الأراضي المحتلة.

ولفت مراقبون إلى أن الفيديو يحتوي تفصيلاً بالغ الأهمية، إذ تضمنت الصور القواعد العسكرية والمناطق الصناعية والبنية التحتية.

مشاهد إستطلاع جوي نشرها حزب الله لقواعد ومقرات عسكرية ومرافق حيوية في منطقة حيفا – الكرمل (الإعلام الحربي)

كذلك تضمنت الصور أنفاقاً ومستشفيات ومنشآت عامة بينها جامعة حيفا وبرج اتصالات ومصفاة نفط، مما يؤشر على استعداد الحزب لقصف هذه المواقع رداً على الاستهداف الإسرائيلي للمنشآت المدنية في لبنان.

تابعونا عبر فيسبوك

ويشار إلى أن حزب الله كثف اليوم الأربعاء قصفه لعمق الأراضي المحتلة، مما أوقع عدداً كبيراً من القتلى والجرحى، وألحق أضراراً جسيمة بالمباني والممتلكات.

ويأتي نشر مشاهد الاستطلاع الجوي من “حيفا – الكرمل” عقب تكثيف حزب الله استهدافاته في اتجاه حيفا المحتلة خلال الأيام الماضية، والتي كان آخرها الأربعاء، بحيث استهدف منطقة “زوفولون”، الواقعة في شمالي حيفا، بصلية صاروخية كبيرة.

وحقق حزب الله في هذا القصف الصاروخي إصابات مباشرة، شملت وقوع 8 إصابات على الأقل، إحداها خطرة، وانقطاع التيار الكهربائي في “الكريوت”.

يُشار إلى أنّ الحزب اللبناني، أكدَّ جاهزية القوة الصاروخية فيها لاستهداف كل مكان في فلسطين المحتلة، مشدداً على أنّ يده “قادرة على أن تطال حيث تريد”، وأنّ نيرانها في اتجاه العمق الإسرائيلي “لن تقتصر على الصواريخ أو المسيّرات الانقضاضية”.

شاهد أيضاً : لماذا اجتمعت حركتا حماس وفتح في هذا التوقيت ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى