آخر الاخبارشووت

“خرق أمني”… مانشستر يونايتد مراقب!

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تعرض لها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنكليزي في اللقاء الذي أقيم على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، حدثت عملية تنصت على غرفة تغيير ملابس مانشستر يونايتد قبل مواجهة أستون فيلا، في خرق أمني واضح.

تابعونا على الفيسبوك

وأوضحت الصحيفة أن أحد الأشخاص خدع موظفي “فيلا بارك” لكي يتسلل ويزرع جهازاً مخفياً، قبل يومين من مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الجهاز سجّل كل ما قاله المدرب إريك تين هاغ، سواء قبل أو بعد المباراة أو بين الشوطين، كما سجّل حوارات اللاعبين وقتها”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: “ما حدث يعد خرقاً أمنياً صادماً، وستُطرح بعض الأسئلة الجادة بشأن كيفية السماح بحدوث ذلك، لحسن الحظ، لم يكن هناك شيء سيئ في هذا الحادث”.

وأضاف “كان مجرد مخادع، وهو في الواقع من مشجعي مانشستر يونايتد، يتصرف بشكل أحمق ويريد سماع ما يحدث داخل الغرفة”.

وأشارت “ذا صن” إلى أنها استمعت إلى التسجيلات، لكنها قررت عدم نشر تفاصيلها، مع التأكيد أنها تتضمن تعليمات المدرب تين هاغ للفريق ويمكن سماع اللاعبين بشكل واضح.

وأشارت إلى أنها أبلغت مسؤولي أستون فيلا بالحادثة مباشرة، وقامت بفتح تحقيق عاجل لكشف سبب ما فعله هذا الشخص، موضحة أن المسؤول عن ذلك التصرف الغريب كانت لديه الجرأة لالتقاط الجهاز بعد 24 ساعة من اللقاء.

واختتمت “أستون فيلا يعمل الآن على كشف سبب وقوع هذا الحادث الغريب، وكيف حدث هذا الاختراق الأمني؛ لضمان عدم تكراره مجدداً”.

شاهدوا أيضاً: لماذا استعانت شركة ريد بول بـ «يورغن كلوب»؟

زر الذهاب إلى الأعلى