آخر الاخبارشووت

بعد تسجيه “الهاتريك”.. ميسي يحطم رقماً قياسياً جديداً!

تصدر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، جدول ترتيب الهدافين التاريخين لناديه، بعد أن سجل “هاتريك” خلال الفوز الكبير على نيو إنغلاند ريفولوشن 6-2.

وشارك ميسي بديلاً في المباراة، وقت أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2، قبل أن يُسهم في الهدف الثالث ويتكفّل بهز الشباك 3 مرات بعدها وينتهي اللقاء لصالح فريقه.

تابعونا على الفيسبوك 

وبحسب شبكة “سوفا سكور أمريكا اللاتينية” عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي، ارتقى ميسي إلى صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ إنتر ميامي الأمريكي برصيد 33 هدفاً متفوقاً على زميله الكولومبي ليوناردو كامبانا (32)، بينما أعاد مواطنه غونزالو هيغوايين إلى المركز الثالث برصيد 29 هدفاً سجلها مع إنتر ميامي قبل اعتزاله.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي لإنتر ميامي، كما أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم هدافاً تاريخيا لفريقين مختلفين.

وسجل ميسي 672 هدفاً مع نادي برشلونة، وهو رقم قياسي، وفاز بـ34 لقباً مع النادي الكتالوني، كما وصل رصيده إلى 33 هدفًا مع ميامي، وهو الرقم القياسي الأعلى في تاريخ النادي الأمريكي، كما وصل رصيده إلى 112 هدفاً مع منتخب الأرجنتين.

وكان زميل ميسي الحالي، ليوناردو كامبانا، صاحب الرقم القياسي بـ32 هدفاً، لكن النجم الأرجنتيني تجاوزه، بينما جاء غونزالو هيغواين، لاعب إنتر ميامي السابق، في المركز الثالث برصيد 29 هدفاً.

وجمع إنتر ميامي ميامي 74 نقطة خلال 34 مباراة في الموسم العادي، وهو أعلى عدد من النقاط في تاريخ الدوري الأمريكي، متجاوزًا رقم نيو إنغلاند البالغ 73 نقطة في عام 2021.

شاهدوا أيضاً: أرسنال يسقط أمام بورنموث

زر الذهاب إلى الأعلى