آخر الاخبارمكس

“مو سيف”.. معلمة مغربية تثير الجدل على المنصات ؟!

تصدّرت معلمة مغربية، تُعرف على منصة “تيك توك” باسم “مو سيف”، “التريند” بعد أن أثارت إعجاب رواد التواصل الاجتماعي بطريقتها التفاعلية في تقديم الدروس للأطفال.

وقد ابتكرت المعلمة أسلوباً غير تقليدي في شرح المواد التعليمية، حيث تستخدم الرقص والغناء والحركات التمثيلية، مما جذب انتباه العديد من المتابعين على منصات “السوشيال ميديا”.

واستحسن الجمهور الطريقة الجديدة، حيث أثنوا على قدرة “مو سيف” على جعل العملية التعليمية أكثر جاذبية للأطفال، معربين عن تقديرهم لالتزامها بتبسيط المناهج بطرق مرحة.

تابعونا عبر فيسبوك

وتشارك المعلمة المغربية مقاطع فيديو عبر حسابها بمنصة “تيك توك”، خلال شرحها دروساً تعليمية للأطفال من خلال مقاطع الموسيقى.

ورغم الإشادة الواسعة بأسلوب المعلمة “مو سيف”، واجهت أيضاً بعض الانتقادات من متابعين اعتبروا أن طريقتها لا تتناسب مع روح التعليم التقليدي، فقد رأى بعضهم أن استخدام الرقص والموسيقى قد يُشتت انتباه الأطفال عن المحتوى التعليمي، ويُفقد العملية التعليمية جديتها.

كما طالب آخرون بتطبيق أساليب تربوية أكثر انسجاماً مع الأعراف الاجتماعية، مؤكدين ضرورة التركيز على أساليب أكثر رسمية لضمان تفاعل الطلاب بشكل يتناسب مع القيم التعليمية المتعارف عليها.

شاهد أيضاً : “ديك فرنسي” يتسبب بـ”دعوى قضائية” ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى