غاليري

في يوم ميلاده.. ناصر وردياني يرحل عن دنيانا

توفي الفنان الحلبي ناصر وردياني صباح اليوم 15 أيار عن عمر ناهز 73 عاماً بعد تعرضه لوعكة صحية أدخلته المستشفى منذ أسبوع.

وأعرب عدد من زملائه في الوسط الفني وأقربائه عن أسفهم لهذا الخبر الحزين وبالأخص أنه تزامن مع يوم ميلاده حيث تحولت المعايدات عبر حساب الراحل على “فيسبوك” إلى تعازي، فكتب قاسم ملحو: «الفنان ناصر وردياني في ذمة الله. رحل في يوم مولده.الرحمة لروحك يا ناصر».

وكتب عارف الطويل في عزاء وردياني: «عرفناك فنانا متميزا في أهم الأعمال السورية وعرفناك انسانا متميزا بطيبك ونبل أخلاقك … اليوم نودعك جسدا ونحفظ ذكراك العطرة أبداً. رحم الله روحك وألهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان».

بينما نعاه المخرج محمد زهير رجب الذي شاركه في آخر عملين له “باب الحارة” و”بروكار” بالقول: «ناصر وردياني الفنان الأصيل القدير والإنسان الطيب النبيل في ذمة الله.. وداعا صديقي لروحك الرحمة والسلام»، كما علق الكاتب حسن م يوسف على نباء الوفاة قائلاً: «لروح الفنان الفقيد المبدع ناصر وردياني السلام ولذويه ولمحبي فنه جميل العزاء وطول البقاء. كان أحد أبطال مسلسل “أخوة التراب”».

ومن المقرر أن يصلى على جثمان الراحل اليوم في جامع الجميلية عند صلاة الظهر، بحسب غسان الذهبي رئيس مكتب العلاقات العامة في فرع نقابة الفنانين بمدينة حلب.

يذكر أن الراحل من مواليد مدينة حلب، وهو شقيق الفنان الراحل رياض وردياني، وكانت آخر أعمال الراحل في موسم رمضان 2022 عبر مسلسل “فتح الأندلس”.

زر الذهاب إلى الأعلى