محليات

محافظ الحسكة يوجه بإعفاء مسؤول في جمعية خيرية بالقامشلي.. والسبب؟

بعد انتشار مقطع فيديو لوالد طفل يحتاج لعمل جراحي قام بمراجعة جمعية القديس منصور الخيرية بمدينة القامشلي وتعرضه لسوء المعاملة وطرده من الجمعية، وجّه محافظ الحسكة اللواء غسان خليل رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة بإعفاء السيد «بهيج القس» من مهامه كمدير مشروع الأغذية في الجمعية.

مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وعبر كتاب صادر عنها أرسلته إلى جمعية القديس منصور الخيرية طلبت فيه وبناء على توجيه السيد المحافظ تكليف من تراه مناسباً للعمل كمدير للمشروع المذكور بدلاً من القس وذلك على وجه السرعة.

تابعونا عبر فيسبوك 

وأوضحت المديرية أن ذلك جاء نتيجة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من إساءة التعامل مع مراجعي الجمعية من قبل السيد القس إضافة إلى الشكاوى الواردة من قبل الجمعيات الشريكة والمواطنين المراجعين الأكثر احتياجا للتعامل السيئ معهم وأنها حولت ملف الشكاوى إلى فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بالحسكة للتحقيق بها أصولاً .

وكان قد انتشر فيديو لشاب يناشد فيها المعنيين إنصافه من القائمين على الجمعية التي راجعها طالباً المساعدة فما كان من مدير مشروع الأغذية في الجمعية إلا ضربه بالأوراق التي قدمها والتي تبين أنه فقير الحال ولديه طفل بحاجة لعمل جراحي وطرده من مقر الجمعية.

شاهد أيضاً: انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار المواد الغذائية في الحسكة

زر الذهاب إلى الأعلى