غاليري

«مع نبيلة».. برنامج إذاعي ستروي فيه نبيلة عبيد سيرتها الذاتية بنفسها

كشفت نبيلة عبيد بأحدث لقاء معها أن موضوع الاعتزال أمر غير وارد نهائياً بالنسبة لها، مؤكدة أنها لم ولن تعتزل كونه ما يزال أمامها الكثير لتقدمه، لكنها أوضحت أنها أصبحت مدمنة للاختفاء من وقت لآخر، فتتعمد أن يكون ظهورها قليل.

وأعلنت عبيد في هذا الحوار تفاصيل عن برنامجها الإذاعي الجديد “مع نبيلة” والتي ستروي عبره رحلتها مع عالم الفن منذ الطفولة وحتى الآن، مبينة أنه عندما عرض عليها الإذاعي “محمد عبد العزيز” فكرة البرنامج الذي ستتكلم فيه عن نفسها، جذبتها الفكرة، حيث وجدت أنها فرصة مناسبة لترد أشياء لم تذع من قبل عن طفولتها، وكيف كانت مشاعرها حينها والأمنيات التي تمنت تحقيقها.

وأوضحت نبيلة أنها سجلت الحلقات في منزلها وقريباً سيتم إذاعة الحلقات عبر شبكة القاهرة الكبرى، تحت اسم “مع نبيلة”، مبينة أنها اكتفيت بهذا الاسم بعد مشاورات، خاصة أن برومو البرنامج سيبدأ بجملة «نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد تقدم»، فطلبت الاكتفاء باسم نبيلة فقط كونه من غير اللائق أن يتكرر اسمها كاملا ًمرتين على حد تعبيرها.

نبيلة شددت أن مضمون البرنامج مختلف تماماً عن كتاب “سينما نبيلة عبيد”، مبينة أن الكتاب يقدم تحليلاً نقدياً بأفلامها وأعمالها، بينما البرنامج ستتحدث فيه في إطار خفيف عن ذكرياتها وبداياتها، كاشفة أن بعض الحلقات سوف يكون هناك مداخلات مع الجمهور، حيث ستعلن الإذاعة عن استقبالها لأسئلة المستمعين، وسوف تقوم بالإجابة عنها، للتواصل بشكل أكبر معهم.

وحول سؤال فيما إذا كانت ستقدم هذا البرنامج لتوثيق مشوارها الفني أم لسد الطريق على محاولات تقديم سيرتها الذاتية، علقت نبيلة قائلةً: «إن فكرة تقديم سيرتي الذاتية أمر غير مقبول بالمرة، ومن يريد معرفة قصة حياتي يمكنه أن يسمعها بصوتي أو يشاهدها في النسخة التي سأقدمها كبرنامج تلفزيوني، أو من خلال كتاب مقروء، فأي محاولة بعد ذلك لن يكون لها معنى».

زر الذهاب إلى الأعلى