شووت

ماذا قال مدرب منتخب سوريا قبل موقعة كوريا الجنوبية؟

اعترف الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني لمنتخب سوريا ، بصعوبة مباراة كرويا الجنوبية، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

وأكد فاليريو في المؤتمر الصحفي، أنه عمل على رفع معنويات اللاعبين خلال اليومين الماضيين، بعد أن بدا تأثرهم عقب الخسارة أمام منتخب الإمارات، مضيفاً «نتيجة المباراة كانت سلبية بالرغم من الأداء الجيد الذي قدمناه».

وأشار «علم جيداً أن المنتخب الكوري الجنوبي قوي جدا ويملك العديد من اللاعبين المميزين، لكن الجميع يدرك أنها مباراة الفرصة الأخيرة من أجل المحافظة على حظوظنا في المنافسة على المركز الثالث».

تابعنا عبر فيسبوك

من جهته قال أوليفر كاسكاو لاعب منتخب سوريا: «الاستعداد لأي مباراة بعد الخروج من خسارة يكون صعبا دوما، وخرجنا ببعض الأمور الجيدة من المباراة السابقة ونتطلع للبناء عليها».

وواصل «لدى المنتخب الكوري العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا لكننا نحترم الجميع، ولاعبو كوريا لديهم حافز لتحقيق الفوز والتأهل لكأس العالم، بالمقابل نحن أيضاً نمتلك حافز الفوز لأنه في كرة القدم لا يمكنك أن تدخل أي مباراة دون أن تفكر بالفوز بها».

جدير بالذكر أن الاجتماع الفني للمباراة عقد صباح اليوم (أون لاين)، حيث تقرر أن يرتدي منتخب سوريا القمصان الحمراء، والمنتخب الكوري باللونين الأبيض والأسود.

شاهد أيضاً: «عَ السكت».. فشل مزاد النقل التلفزيوني للدوري السوري !

زر الذهاب إلى الأعلى