غاليري

استقالة هاني شاكر من النقابة «بلا رجعة»

شكل الفنان المصري هاني شاكر صدمة كبيرة عند الجمهور بإعلان استقالته من نقابة الموسيقيين خلال مداخلة له في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بين أعضاء النقابة.

حيث شهد المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش منهم على مشادات كلامية بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية انتهت بانسحاب هاني شاكر.

ورفض شاكر الخوض في التفاصيل التي تسببت في استقالته، لكنه ألمح في مداخلته إلى أنها جاءت بسبب ما جرى في المؤتمر الصحافي قائلاً: «من غير تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعباً جداً ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده»، معرباً عن حزنه لما حدث بالقول: «كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد رائعاً حتى أخر دقيقتين».

وفي ختام المداخلة الهاتفية أكد شاكر أنه أخذ هذا القرار بلا عودة معلقاً: «استقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها»، موجهاً الشكر لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على الفترة التي قضاها فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى