غاليري

شكران مرتجى ترفض الزواج رغم وقوعها بالحب

رفضت شكران مرتجى الخوض في تفاصيل زواجها الأول عام 2008 في برنامج “كتاب الشهرة” كون هذا الأمر خط أحمر بالنسبة لها لأنه جزء من حياتها الشخصية ولا يحق لأحد التدخل فيها، معتبرةً أنه لم يكن سرياً بالنسبة لها لكنها فقط أبعدته عن منصات السوشيال ميديا والإعلام.

وأوضحت مرتجى أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى على الرغم من أنها تعيش قصة حب حالياً، مرجعةً ذلك إلى أن شروطها أصبحت أكثر صعوبة بسبب تقدمها في السن والظروف التي تمر بها البلاد.

ولم تخفِ مرتجى خوفها من الوحدة، مبينةً أنها دوماً ما تتمنى أت ترزق بابنة لتكون بمثابة صديقة لها، مؤكدةً أنها على الرغم من ذلك تعيش إحساس الأمومة مع أولاد شقيقتها وبعض النجوم في الوسط الفني كـ نانسي خوري.

وخلال الحلقة لم تتمالك مرتجى دموعها عند حديثها عن وفاة والدتها، مشيرة إلى أنها لم تستطع تقبل الأمر حتى الآن، لكنها مؤمنة بقضاء الله، كما أعربت عن شوقها الشديد لها بالقول: «الله بيعلم لما بكون لحالي شو بيصير فيني، فيه شيء ما بينشرح، أنا مشتاقة لأمي كتير، مشتاقة بوس أيديها وتقولي الله يرضى عليكي».

ووجهت مرتجى رسالة إلى كل شخص يرى حزنها على والدتها مبالغ به بالقول: «كتار بيشوفوا حزني على أمي مبالغ فيه بعرف، ولكن الحقيقة وفاة أمي فجرت حزن العالم كله اللي جواتي».

زر الذهاب إلى الأعلى