آخر الاخبارمحليات

وجدت جـ.ثة مرمية على إحدى الطرق في حمص.. والداخلية تكشف التفاصيل ؟!

كشفت الداخلية السورية عن وفـ.اة امرأة نتيجة سقـ.وطها من على دراجة نـ.ارية في حمص مؤكداً أن التحقيقات كشفت ملابسات الحـ.ادث وتم توقيف المتورطين.

“الداخلية السورية” وعبر صفحتها على “فيسبوك” قالت إنه «وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي في حمص بوجود جـ.ثة لامرأة بالعقد الرابع من العمر مرمية على إحدى الطرق الفرعية بحي الوعر بعد دوار الفردوس باتجاه الغرب والـ.دمـ.اء تسيل من رأسها اثر سقـ.وطها من على دراجة نـ.ارية كانت على متنها يقودها شاب وذلك أثناء سير الدراجة بسرعة وقيام سائقها بالفرار لجهة مجهولة».

وأضافت «على الفور تم إعلام قسم شرطة حمص الجديدة بالحـ.ادث ،حيث توجهت دورية من القسم مع دورية من قسم الأدلة الجنائية إلى المكان لمعرفة ملابسات الحـ.ادث حيث وجدت الامرأة ملقاة على الأرض ومفارقة الحياة».

تابعنا على فيسبوك

وأردفت إنه «تم إجراء الكشف الطبي وتبين أن سبب الوفـ.اة ناجم عن كسور متعددة في الجمجمة ونـ.زف دماغي ناجم عن أداة كليلة شبه حـ.ادة، ومن خلال التحقيق تمكن قسم البحث الجنائي من معرفة تفاصيل وهوية سائق الدراجة ويدعى (علي . ع) التي كانت على متنها المغدورة وتبين أنها تدعى (صفاء . ر)، حيث تم استدراجه وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأن المغدورة كانت برفقته على الدراجة النـ.ارية العائدة له أثناء سقـ.وطها على الأرض بعد أن قام باستدراجها اثر خلافات مادية بينهما،وطلب منها الصعود خلفه على الدراجة وأثناء سيره لاحظ سيارة تلاحقه مما اضطره إلى زيادة سرعته التي أدت إلى سقوطها».

وتابعت إنه «من خلال البحث والتحري تمكن عناصر قسم شرطة حمص الجديدة من حجز المركبة نوع ( هونداي النترا) وتوقيف سائقها المدعو (محمد . ح) وفتاتين تدعيان (شيرين . م) و(نوال . خ) وبالتحقيق معه اعترف أنه وأثناء سيره بسيارته الخاصة تم توقيفه من قبل المذكورتين اللتين تبين أنهما صديقتا المغدورة، حيث طلبتا منه ملاحقة الدراجة النـ.ارية التي كانت تركبها المغدورة بحجة أنها تعرضت للخـ.طف من قبل سائق الدراجة مما جعله يزيد من سرعة سيارته وصـ.دم الدراجة من جهة الخلف الأمر الذي أدى إلى تعثر الدراجة النـ.ارية وسقـ.وط الفتاة ووفـ.اتها».

وختمت بأنه «تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص».

شاهد أيضاً: سقوط جزء من جدار في بناء باللاذقية

زر الذهاب إلى الأعلى