غاليري

«الخائن» يعيد مرام علي للأعمال المعربة

تعود مرام علي مرة جديدة للمشاركة في بطولة مسلسل معرّب من إنتاج مجموعة “MBC” يحمل اسم “الخائن” في نسخته التركية، حيث ستكون البطولة فيها ثلاثية كونه يتصدر قائمة الأبطال إلى جانب مرام كلاً من النجمين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب.

قصة العمل تدور حول دكتورة تدعى (آسيا/سلافة معمار) تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها (فولكان/قيس شيخ نجيب) وابنهما “علي”، لكن هذا الوضع يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين تدعى (ديرين/مرام علي) لتبدأ في رحلة الانتقام منهما.

الخائن – أبطال النسخة التركية

سبق وأن أطل هذا الثلاثي سوياً في خماسية “امرأة كالقمر” للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح ضمن الجزء الثالث من مسلسل “أهل الغرام”، حيث كان من المفترض بأحداث القصة أن يرتبط قيس بمرام لكنه يقع في غرام خالتها التي قدمت دورها سلافة.

امرأة كالقمر – أهل الغرام

الجدير بالذكر أن هذه التجربة هي الأولى لسلافة معمار في الأعمال المعربة، بينما مرام علي لفتت الأنظار إليها سابقاً بتقديم شخصية “نايا” في مسلسل “عروس بيروت”.

أما بالنسبة لقيس شيخ نجيب فسينطلق اليوم على شاشة “MBC 4” عرض أولى حلقات مسلسله المعرب “ستيلتو” المأخوذ عن مسلسل “جرائم صغيرة”، حيث سيقدم فيه شخصية “كريم” إلى جانب مجموعة من نجوم سوريا ولبنان، منهم: كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، بديع أبو شقرا، ندى أبو فرحات، كارلوس عازار، ريتا حرب ونور علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى