غاليري

«السجن» مصير فارس كرم إذا لم يعتذر من ميريام فارس؟!

وصل الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس إلى ساحات القضاء بشكل رسمي بعد أن تقدمت الأخيرة بشكوى ضده أمام النيابة العامة الاستئنافية في لبنان، حيث اتهمته فيها بالذم والإساءة إليها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد أحيلت شكوى ميريام إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية لمتابعة مجريات القضية، وعلى إثر ذلك تم استدعاء فارس للتحقيق معه لكنه لم يحضر لتواجده خارج البلاد.

وحول ذلك قال المحامي جورج خوري وكيل ميريام في القضية، إن الحضور للتحقيق واجب على فارس مشيراً إلى أنه يمكن إعطائه مهلة كونه متواجد خارج لبنان، ولكنه ملزم على الحضور شخصياً للتحقيق معه فور عودته.

وبين خوري أن رفع القضية جاء بسبب عدم حذف فارس للمنشورات التي أساء لميريام خلالها، قائلاً: «ميريام فارس نجمة معروفة في الوطن العربي وزوجة وأم لولدين قاصرين، الضرر ما يزال مستمراً، وقد جرى رفع الدعوى لرفع هذا الضرر عنها».

أما بالنسبة إلى الطلب المقدم في الدعوى كشف المحامي أنه مطلوب من فارس إلغاء كل الكلمات المسيئة التي تفوه بها بحق موكلته والهاشتاغ الذي دونه عند وقوع الخلاف بينهما، كما يجب عليه نشر اعتذار في كل الوسائل الإعلامية التي سلطت الضوء على الكلام المسيء بحق ميريام.

ولفت خوري خلال حديثه إلى أنه في حال قدم فارس اعتذاره وحذف كل الإساءات بحق ميريام من صفحته، فمن المحتمل إسقاط الحق العام وإلا سيكون مصيره السجن لمدة ثلاثة أشهر.

الجدير بالذكر أن الأزمة تصاعدت وزاد التراشق اللفظي بين الثنائي بسبب ملصق دعائي لحفل كان من المفترض أن يجمع بينهما، إلا أن فارس انسحب منه اعتراضاً على حجم صورته على البوستر مقابل صورة ميريام.

زر الذهاب إلى الأعلى