آخر الاخباررئيسيمحليات

مدير مشفى المواساة يكشف لجريدتنا وضع الإصابات بعد حادثة الطعن في المزة

أكد الدكتور عصام الأمين مدير مشفى المواساة الجامعي بدمشق أنه لا خطر على حياة الفتاة والشاب الذين وصلا إلى المشفى اليوم بعد حادثة الطعن بمنطقة المزة اليوم السبت.

وفي تصريحات خاصة لجريدتنا أكد الأمين أنه وصل شاب وفتاة إلى المشفى نتيجة تعرضهما لعدة طعنات سطحية في منطقة العنق والصدر والكتف.

وأشار الأمين إلى أنه تم تقديم العلاج اللازم لهما، وأمورهما الصحية جيدة جداً، وسيخضعان خلال الساعات القادمة لفترة مراقبة بسيطة، وسيتم تخريجهما من المشفى بعد انتهاء الإجراءات القضائية اللازمة.

أقدم شاب على طعن فتاة بالسكين في منطقة المزة – فيلات غربية وسط العاصمة دمشق، بحسب ما تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب ما نشرته صفحة “المزة” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن الحادثة وقعت في منطقة الفيلات الغربية بالقرب من الحديقة الفرنسية، حيث قام الشاب بطعن نفسه بالسكين بعد طعن الفتاة ما أدى إلى إصابته.

مصادر جريدتنا أكدت أنه لا صحة لما ذكره النشطاء عن وفاة الفتاة مؤكداً أنه تم نقل الأشخاص إلى المشفى لتلقي العلاج.

ونشرت الصفحة مقطع فيديو يُظهر تجمهر عدد من الناس بالقرب من الحديقة الفرنسية ويوجد على الأرض جثة فتاة.

معلومات خاصة حصلت عليها جريدتنا كشفت تفاصيل الواقعة الشاب ليس من مدينة دمشق لكن تربطه قصة حب قديمة بالفتاة وعند وصول الشاب إلى دمشق للقاء الفتاة حصلت مشادّة كلامية بينهما، تطورت الأمور بعد ذلك وقام الشاب بطعن الفتاة ثم بطعن نفسه.

شاهد أيضاً: شاب يطــ.عن فتاة في المزة وسط دمشق.. إليكم التفاصيل ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى