سياسة

حفاوة إسرائيلية بالغة بمشهد السيسي والحرار

حفاوة إسرائيلية بالغة بمشهد "مؤثر" للسيسي

اهتمت الأوساط السياسية والإعلامية الإسرائيلية بمشهد التقطته كاميرات الفيديو حين توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خصيصاً ناحية وزيرة الطاقة الإسرائيلية كارين الحرار، التي كانت جالسة على كرسي متحرك من أجل تحيتها.

وكان السيسي قد حيا الحاضرين عند افتتاحه مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2022″، الذي بدأ في العاصمة المصرية أمس الاثنين، ثم طلب منهم الجلوس ووضع “المايكروفون” على الطاولة، ثم ذهب مترجلاً ناحية الوزيرة التي كانت جالسة على بعد عدة خطوات لتحيتها، ثم ظهرا وهما يتبادلان الحديث لبرهة من الوقت قبل أن يعود إلى كرسيه.

تابعنا على فيسبوك

ونقل موقع “تايمز أوف إسرائيل” عن متحدث باسم الوزيرة القول: “حقيقة أنه قال إنه سعيد لمجيئها، ودعوتها للعودة لمصر أمر مثير للغاية واختبار لحقيقة أن العلاقات التي كانت سرية في يوم من الأيام قد أصبحت علنية”.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيت نفتالي، في تغريدة متوجهاً بالحديث للرئيس المصري: “الرئيس السيسي! لقد أثرت فينا جميعاً”.

كما ووصف مراسل موقع “والا” الواقعة بأنها “مذهلة”، وقال المحلل الإخباري السابق في القناة العاشرة الإسرائيلية، إن ما حدث أمر “مبهج ومثير وليس صدفة”.

شاهد المزيد: أول طائرة في العالم تطلق النار إلى الخلف

زر الذهاب إلى الأعلى