آخر الاخباررئيسيمحليات

مشفى خاص شريك بقتل «فتاة اللاذقية».. ما صحة هذه الرواية ؟!

اتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مشفى “سويد” الخاص، ، بأنه شريك بجريمة قتل الفتاة “إيلين” التي توفيت إثر تعرضها لعدة طعنات، عندما رفض استقبالها وتقديم الاسعافات لها.

وتوفيت الفتاة متأثرة بجراحها الخطيرة ، بعد توجيه عدة طعنات لها بأداة حادة، من قبل شاب كانت تركب معه على الدراج. حيث تم إسعافها إلى مشفى “سويد” القريب من دوار الأزهري في اللاذقية.

تابعونا عبر الفيسبوك

الطبيب الذي كان مناوباً في المشفى أثناء إسعاف الفتاة، كشف لـ”كيو ستريت” ماحصل هناك، حيث أكد أنه تم إسعاف “إيلين” إلى مشفى “سويد” واتخاذ كافة الإجراءات الاسعافية اللازمة لها ، وذلك بوجود أهل الفتاة، والشرطة التي بدأت على الفور تحقيقاتها حول الجريمة.

الطبيب أكد بأن حالة الفتاة ، نتيجة أحد الطعنات النافذة إلى الصدر، كانت تتطلب إجراء صورة طبقي محوري لها، وهو غير متوفر بالمشفى، لذا تم إرسالها بشكل نظامي إلى مشفى تشرين، مع طبيب مرافق لمراقبة حالتها ، إلا أنه تبّين للأسف إصايتها بريح صدرية ، الأمر الذي يستدعي تدخل إسعافي مباشر والدخول إلى العمليات بشكل فوري.

أما عن أسباب الجريمة هلق أسباب الجريمة، أكد الطبيب عد معرفته للأسباب الحقيقة، لكنه قال بان الضحية والقاتل على معرفة مسبقة ببعضهم البعض، وأن الإثنان كانا يترددان على المشفى لإجراء الفحوصات عند اللزوم، حتى الأهل يعرفون القاتل وأحد شقيقاته، وتفاجئوا عندما علموا بأنه أقدم على قتل الفتاة.

شاهد أيضاً الكشف عن جـ.ريمة قـ.تل بحق فتاتين في جـرمانا

زر الذهاب إلى الأعلى