آخر الاخبارشووت

يوفنتوس يفشل في تحقيق الانتصار وروما على الطريق الصحيح

في أول لقاء له منذ أن خصم 15 نقطة من رصيده، فشل نادي يوفنتوس في تحقيق الانتصار على أتلانتا، في الأسبوع 19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حسم التعادل اللقاء بنتيجة 3-3.

تابعونا على الفيسبوك

وشهدت المباراة إثارة كبيرة منذ البداية، بعد أن تقدم لوكمان في النتيجة لأتلانتا، ولكن آنخيل دي ماريا قاد ثورة يوفنتوس ومكّنه من إنهاء الشوط متقدماً بهدف، وساهم في الهدف الثاني بتمريرة بالكعب إلى فاجولي الذي مرّر إلى البولندي ميليك وكشفت التمريرة عن القيمة الفنية لدي ماريا الذي مرّر الكرة بكعبه.

وخلال الشوط الثاني عاد أتلانتا بقوة، ونجح في إضافة هدفين ليستعيد التقدم، قبل أن يصنع دي ماريا الهدف الثالث للبرازيلي دانيلو الذي سجل من مخالفة مباشرة، معوضاً خطأه في الهدف الثاني.

وبعد أن حافظ على صلابة مرماه طوال 8 مباريات توالياً، فإن دفاع يوفنتوس انهار في آخر مباراتين، حيث اهتزت شباكه في 8 مناسبات، والثلاثي البرازيلي المتكون من دانيلو وبريمر وأليكس فشل بشكل كبير.

وفي وقت تعثّر فيه يوفنتوس، فإن نجمه السابق باولو ديبالا قاد فريقه روما إلى العودة بالانتصار من مواجهة سبيزيا بنتيجة 2-0، حيث مكّن في البداية ستيفان الشعراوي من تسجيل الهدف الأول، ثم أهدى الهدف الثاني إلى الإنكليزي تامي أبراهام.

ورفع روما رصيده بهذا الفوز إلى 37 نقطة في المركز الرابع، وتجمّد رصيد سبيزيا عند 18 نقطة في المركز الـ 15.

وضمن منافسات الجولة نفسها، انتهت مباراة مونزا وضيفه ساسولو بالتعادل الإيجابي (1-1)، فيما فاز أودينيزي على مُضيفه سامبدوريا بهدف مُقابل لاشيء.

شاهدوا أيضاً:«هالاند» مُنقذ مانشستر سيتي

زر الذهاب إلى الأعلى