آخر الاخبارشووت

فوز معنوي لبرشلونة قبل موقعة الأولد ترافورد!

تابع برشلونة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وعزز صدارته في الترتيب العام بعد فوزه بهدفين نظيفين على ضيفه قادش ضمن منافسات الجولة 22 من البطولة.

وارتفع رصيد برشلونة الذي حقق انتصاره الـ19 في المسابقة هذا الموسم والسابع على التوالي إلى 59 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد.

تابعونا على الفيسبوك

فيما توقف رصيد قادش عند 22 نقطة في المركز الـ17.

برشلونة سجلت الهدفان في غضون 3 دقائق فقط عندما افتتح سيرجي روبيرتو التسجيل للبلوغرانا في الدقيقة 43 فيما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً للضائع من الشوط الأول.

بهذا الهدف، واصل ليفاندوفسكي التحليق في قمة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما وصل لهدفه الـ15، بفارق 4 أهداف أمام كل من الفرنسي كريم بنزيما وخوسيلو نجمي ريال مدريد وإسبانيول (على الترتيب) اللذين يتقاسمان المركز الثاني.

وكان برشلونة على موعد مع التاريخ في المسابقة المحلية خلال المباراة، بعد أن أصبح أول فريق يحافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة خلال المباريات الـ22 الأولى في البطولة.

هذا الفوز السهل يأتي في مصلحة برشلونة ليرفع معنوياته قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الخميس القادم في إياب الدور المؤهل لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأولد ترافورد.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين الخميس الماضي على ملعب «سبوتيفاي كامب نو» انتهت بالتعادل 2-2، ليتأجل حسم التأهل إلى الدور المقبل في البطولة القارية إلى لقاء العودة.

شاهدوا أيضاً:هالاند سعره مليار يورو!

زر الذهاب إلى الأعلى