غاليري

ما هي حقيقة زواج وائل كفوري مدنياً في قبرص ؟!

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن استعداد الفنان اللبناني وائل كفوري دخول القفص الذهبي بإتمام زواجه من شابة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس، والتي تعتبر حب حياته الأول وفقاً للأخبار المتداولة.

وبحسب القصة المنتشرة فإن كفوري سيرتبط بأليموس مدنياً في قبرص غداً الخميس، الموافق 23 من شهر فبراير/شباط الجاري، وذلك بسبب اختلاف ديانتهما حيث سيقتصر حفل الزواج على العروسين والشهود، لمعارضة الأهل لهذه الزيجة.

إلا أن مصادر مقربة من كفوري نفت لوسائل إعلام عربية كل هذه الأخبار، مؤكدةً أنها عارية عن الصحة ولا تمت للحقيقة بأي صلة، كما ذكرت المصادر ذاتها أن الشابة اللبنانية شانا عبود ما تزال تحتل حيزاً كبيراً في حياة النجم اللبناني.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالعودة إلى تفاصيل علاقة كفوري بالشابة المغربية، فبحسب التقارير بدأت قصة الحب بينهما عام 2004 ولكن أهل الفتاة حينها عارضوا علاقتهما فافترقا، وبعد عدة سنوات رُصدت ماجدة مؤخراً تُرافق كفوري خلال حفلاته في كل من أبو ظبي ودبي، كما ذهبت للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف، وهو بدوره أهداها سيارة فاخرة بمناسبة زواجهما.

الجدير بالذكر أن كفوري كان متزوجاً أنجيلا جورج بشارة منذ 2011، ولهما ابنتان، لكنهما انفصلا في النهاية قبل 3 سنوات تقريباً.

شاهد أيضاً: “اسكتوا”.. نادين نجيم ترد على من هاجم تشكيكها بطبيعة الزلزال!

زر الذهاب إلى الأعلى