غاليري

ما حقيقة مشاركة باسم ياخور في النسخة العربية من “إيزيل”؟

نفى باسم ياخور الأخبار المتداولة عن مشاركته في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “إيزل”، مبيناً أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الموضوع.

وأكد ياخور خلال حديثه أن خبر تقديمه شخصية “إيزل” التي سبق وقدمها النجم التركي كنان إميرزالي أوغلو بالنسخة الأصلية عام 2009، كاذب ومن خيال وتأليف كاتبه.

وبحسب المعلومات المتداولة أيضاً سيقدم سلوم حداد دور “الخال” في النسخة العربية من “إيزل”، إلا أن ذلك على ما يبدو يعود لارتباط اسمي ياخور وحداد في الفترة الأخيرة عبر عدة أعمال منها: “العربجي” و”خريف عمر” المقرر عرضهما في موسم رمضان 2023.

وفي الفترة الأخيرة قدمت مجموعة “MBC” السعودية نسخ عربية من مسلسلات تركية مثل: “الثمن/ويبقى الحب”، “على الحلوة والمرة/في السراء والضراء”، “عروس بيروت/عروس اسطنبول”، و”ستيلتو” النسخة العربية من مسلسل “جرائم صغيرة”، الذي هناك أخبار متضاربة عن عودة أبطاله بجزء ثاني منه.

وحول ذلك أكد سامر المصري أحد أبطال “ستيلتو” أنه تم الحديث في الكواليس عن جزء جديد من العمل، ولكنه لا يعلم إذا ما كان سيبصر النور أم لا.

كما علق المصري على سؤال إذا ما كانت “فلك” الشخصية التي قدمتها ديمة قندلفت ستعود للحياة في الجزء الثاني، ليقول إن الجمهور أذا أحب شخصية وأراد أن يعيدها للحياة فهو قادر على ذلك، وفقاً لتعبيره.

الجدير بالذكر أن هناك عدة نسخ معربة عن أعمال تركية تُحضر “MBC” لها حالياً على الأراضي التركية، منها “الخائن” بطولة سلافة معمار وقيس شيخ نجيب، و”في الداخل” بطولة سامر إسماعيل، جنيد زين الدين، أيمن زيدان ويارا صبري.

بالإضافة إلى مسلسل “حرب الورود” الذي انتهى تصويره منذ فترة، حيث تصدى لبطولته كل من: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى