آخر الاخبارشووت

محرز يقود السيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

قاد الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، بإحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى شيفيلد يونايتد، لتنتهي مباراة نصف النهائي بفوز السيتيزنز بثلاثية نظيفة.

تابعونا على الفيسبوك

وأصبح محرز أول لاعب يحرز هاتريك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي منذ عام 1958، كما أصبح مانشستر سيتي أول فريق يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بدون أن يستقبل أي هدف منذ إيفرتون في موسم 1965-1966.

لعب شيفيلد مباراة قوية وكاد يسجل الهدف الأول مبكراً بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة بتسديدة إليمان ندياي، التي تصدي لها الحارس ستيفان أورتيغا.

واستمر الشوط الأول سجالاً بينهما حتى سجل محرز الهدف الأول للسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وجاء الهدف الثاني لمحرز ولمانشستر سيتي في الدقيقة 61، بعد انطلاقه بالكرة من وسط الملعب ووصوله إلى منطق الجزاء وتسديد الكرة في الشباك.

وبعد خمس دقائق فقط أحرز محرز الهدف الثالث له وللسيتي في الدقيقة 66، بعد تلقيه تمريرة من جاك غريليش داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك.

ومنحت هذه النتيجة بيب غوارديولا، فرصة إراحة لاعبين بارزين مثل إيرلينغ هالاند وغريليش وبرناردو سيلفا وإيلكاي غوندوغان، للاستعداد للمباراة المصيرية والهامة أمام متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز أرسنال على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء.

ويسعى السيتي لتحقيق أفضل موسم في تاريخ النادي والفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحقق الفريق بالفعل نتائج إيجابية في كل البطولات ويقترب من الفوز بالثلاثية وتحقيق الإنجاز الذي حققه مانشستر يونايتد في عام 1999.

شاهدوا أيضاً:ريال مدريد يعزز مكانته في وصافة الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى