آخر الاخبارشووت

“تهديدات بالقتل” لعدم احتسابه ركلة جزاء!

تلقى الحكم الألماني ساشا ستيغمان الذي أدار مباراة بروسيا دورتموند وبوخوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله إلى تهديدات بالقتل بحسب ما كشفته تقارير ألمانية.

التهديدات جاءت لعدم منحه ركلة جزاء لصالح بروسيا دورتموند خلال المباراة التي جمعتهما في منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

تابعونا على الفيسبوك

حسب وسائل الإعلام اعترف ساشا بارتكابه خطأ فادح بعدم منحه ركلة جزاء لصالح دورتموند وأنه تحت الحماية القضائية.

قال ستيغمان في تصريحات تلفزيونية: إنه ليس لديه خيار سوى تقديم شكوى قضائية.

وأضاف: أتفهم تماماً المشاعر التي أحاطت بما حدث خلال يوم الجمعة ولكن تلقيت أنا وعائلتي تهديدات محددة للغاية وبعد رؤيتها تقدمت بشكوى جنائية.

 

وتساءل، ما إذا كان يجب “أخذ قسط من الراحة” والابتعاد عن الملاعب لفترة من الوقت.

أصدر الاتحاد الألماني بياناً يقول: أظهرت الصور التلفزيونية أن ستيغمان كان ينبغي أن يمنح ركلة جزاء لبروسيا دورتموند بعد خطأ على المهاجم كريم أديمي في منطقة جزاء بوخوم.

وأقر الحكم بخطئه بهذا الشأن، قائلاً: كان هناك تدخل من المدافع على قدمه، وليس على الكرة، وبالنظر إلى اللقطة عبر التلفاز، سنجد أن دورتموند كان يستحق ركلة جزاء.

وبرر عدم احتسابه لركلة الجزاء بأنه ظن أن المهاجم الشاب بالغ في السقوط على أرض الملعب، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار باستمرار اللعب، مضيفاً: كانت لحظة فارقة في مباراة مهمة ضمن صراع على اللقب.

وأشار في الوقت ذاته، إلى مراجعة حكم الفيديو المساعد للقطة، قبل أن يبلغه الأخير بعدم وجود مخالفة، موضحاً: كان قراراً خاطئاً من جانبه، لأنني أمرت باستئناف اللعب بناء عليه.

ومن جانبه، شدد رئيس نادي بروسيا دورتموند هانز-يواكيم فاتسكه، على أنه لن يتم التسامح مع التهديدات والعداوات.

شاهدوا أيضاً:“هدف قاتل” يتسبب بإصابة كلوب!

زر الذهاب إلى الأعلى