آخر الاخبارمكس

زواج إيلون ماسك بـ”روبوت”.. هل بدأ عصر الاستغناء عن المرأة؟

قال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الملياردير الشهير أعلن عن زوجته المستقبلية كاتانيلا، وهي أول فتاة آلية صنعها وصممها خصيصاً بالذكاء الاصطناعي، بشخصية وصفات المرأة التي يحلم بها، والتي لا توجد في كل شخص عادي، فيما ادعى آخرون أن كاتانيلا تعمل بالطاقة الشمسية، ومجهزة بأجهزة حسية تجعلها تشعر بالحزن والسعادة والتوازن والتفاعل.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالبحث عن صحة الصور عبر المواقع المختلفة، تبين أن زفاف إيلون ماسك مع الروبوت ليس له أي دليل أو أساس، والصور التي يجمعها ما هي إلا صور مصممة بتقنية الذكاء الاصطناعي «AI»، إذ تحتوي الصور على اختلافات كثيرة، فعند فحص الصور، تظهر العديد من الاختلافات بينها وبين الواقع، أبرزها الاختلاف في لون شعر الروبوت، كما أن نظرات مايك والروبوت غير منتظمة وغير موجهة في اتجاهها الطبيعي.

ويظهر ماسك في إحدى الصور المنتشرة ببطن ضخم وجسم مترهل، على عكس شكله الحالي، ويظهر في صورة أخرى بهيئة نحيفة وبدون ترهلات.

وكالنار في الهشيم خرجت الأقاويل تؤكد أن الروبوت كانتيلا، تجمع بين كل صفات الإنسان، والروبوت وأنها ستغني رجل الأعمال عن حاجته للارتباط بأنثى كونها قادرة على إعطاء جميع الأحاسيس المرجوة وتؤدي كامل ما يتطلبه الرجل من المرأة.

كما زعم آخرون أن الروبوت كانتيلا تعمل بالطاقة الشمسية، وصنعت بطريقة ووسائل حسية تجعلها تشعر بالحزن والسعادة وذات عقلية متزنة وتفاعلية، ما يجعل مشاعرها تبدو طبيعية.

غير أن هذه الأمنيات بُددت بعدما أكدت وسائل إعلام أن الصور التي جمعت إيلون ماسك بالروبوت كانتيلا ما هي إلا صور صنعت بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهي ليست موجودة من الأساس على أرض الواقع.

وانتشرت في الآونة الأخيرة صور تبدو حقيقية صنعت خصيصاً بالذكاء الاصطناعي لشخصيات عامة مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والحالي جو بايدن وآخرين.

شاهد أيضاً:حالة نادرة.. ولادة طفل مع ذراع ثالثة في ظهره

زر الذهاب إلى الأعلى