آخر الاخبارسياسة

“قمة الغباء”.. السعوديون يرّدون على “المعارضة السورية”!

بعدما أعلنت جامعة الدول العربية في 7 أيار الجاري عن موافقتها على عودة سوريا إلى مقعدها، بعد تعليق عضويتها أعقاب الحرب التي شهدتها البلاد على مدى 12 عاماً.

وبعد انتهاء اجتماعات القمة العربيّة، وحضورها من قبل الرئيس بشار الأسد بعد تلقيه دعوة من الملك السعودي سلمان بن عبد، والترحيب العربي بعودة سوريا إلى جامعة الدول العربية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء حملات شتائم متبادلة بين كتّاب من الخليج، وناشطو المعارضة السورية، على خلفية هجومهم على السعودية.

تابعونا عبر فيسبوك

كان من أبرز المتفاعلين الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، والذي كتب في تويتر إنّه “بعد أن فشلت المعارضة السورية، المسلحة وغير المسلحة، فشلاً ذريعاً في الإطاحة بالرئيس الأسد، أخذت تصب جام غضبها على الدول العربية وتُحملها مسؤولية فشلها، وتنتقد قراراً عربياً يعيد سوريا إلى محيطها العربي”.

فيما غردت عائشة القرشي من سلطنة عمان أنّ “ما تفعله المعارضة السورية من الهجوم على المملكة ليس قمة البشاعة فقط وإنما قمة الغباء، مثلهم يستحيل أن يحكم وإن حكم مستحيل أن ينجح”.

وطالب مغرد آخر المعارضة السوريّة بالاعتراف بفشل مشروعها، لأنّها لا تملك سوى الحقد على بلدها سوريا، ويفرحون إذا قصف الكيان الصهيوني، وأمريكا سوريا وتجدهم يتراقصون فرحاً وطرباً.

يبدو أن المعارضة رأت في دعوة سوريا للجامعة العربية، وحضور الرئيس الأسد فيها لحظة انتصار للرئيس الأسد، وانتهاءً لعزلةٍ فرضت عليه لأكثر من قرن وبداية عزلة لها في خطوة أولى للقضاء عليها.

شاهد أيضاً:الإعلام الأمريكي يعلّق على تواجد الرئيس السوري في القمة العربية !

زر الذهاب إلى الأعلى