آخر الاخبارشووت

البوندسليغا في خطر والسبب؟

عاشت الكرة الألمانية ومحبي الكرة بشكل عام يوماً مميزاً ومثيراً في ختام البوندسليغا، تنافس كبير بين بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند لحصد لقب الدوري، اللقب لم يعرف مصيره حتى الثواني الأخيرة.

بوروسيا دورتموند قم موسيماً جيداً للغاية بقيادة نجمه الشاب الإنكليزي جود بيلينغهام، بوورسيا كاد أن يحرز اللقب في ظل التخبطات الإدارية التي يعيشها بايرن ميونخ، دورتموند كان بحاجة إلى الفوز على ماينز وسيتوج باللقب لكن ماينز كان خصماً عنيداً للغاية وأربك دورتموند وأفقده اللقب.

تابعونا على الفيسبوك

كل السيناريوهات كانت تشير إلى فوز دورتموند وإكمال مسلسل السيناريوهات الحلم هذا الموسم، خصوصاً وأن بايرن أهدى مفاتيح اللقب طواعية الجولة قبل الأخيرة بالسقوط في ميونخ بثلاثية ضد لايبزيغ، بايرن أظهر شخصية البطل الخاصة به وسجل هدفاً متأخراً بالدقيقة 89 رغم تلقيه التعادل قبلها بدقائق معدودة، ليحقق لقب البوندسليغا الـ 11 على التوالي.

كلوب:” أتمنى فوز دورتموند، أعرف أن بايرن يرون الأمر بشكل مختلف ولكن الأمر أصبح ليس لطيفاً أن يفوز نفس الفريق كل عام، وفي كل الأحوال سيعودون بقوة الموسم المقبل ويحققون اللقب”.

انضم البافاري لأبطال دوريات فاناتو (جزيرة بمساحة 1300 كم)، لاتفيا، الأردن، جبل طارق، بلغاريا، النرويج، وروسيا البيضاء كثامن أكثر الفرق حفاظاً على لقب الدوري بعد أن حققه منذ 2013 بشكل متواصل.

البوندسليغا قدمت للعالم يوماً مثيراً سيظل في الذاكرة بسبب أحداثه الجميلة، ولكن أيضاً بسبب نهايته المكررة التي تهدد أحد أفضل الدوريات في العالم بأن يتحول لمجرد حلقات معادة لنفس البطل (بايرن ميونخ).

شاهدوا أيضاً: مدرب منتخب سوريا: الاكتفاء بلعب مباراة واحدة أمام فيتنام

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى