آخر الاخبارشووت

ما السر وراء ظهور ركبة ميسي بهذا الشكل ؟!

أثار ليونيل ميسي مهاجم انتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين الجدل ومخاوف محبيه بعدما نشر صورة من إجازته الأخيرة عبر حسابه على إنستغرام.

تابعونا على الفيسبوك

وقضى ميسي إجازة برفقة عائلته قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لتقديمه لاعباً لنادي انتر ميامي الأمريكي.

ولاحظ المتابعون وجود كتلتين بارزتين في ركبة ليونيل ميسي؛ ما استدعى بعض المخاوف حول وجود إصابة أو أمور قد تؤثر عليه.

وطرح بالفعل أحد المشجعين سؤالًاً تعليقًاً على الصورة: هل ركبتك مصابة؟.

وكشفت صحيفة راك الإسبانية عن أسرار هذه الكتل التي ظهرت بارزة بالفعل في ركبة اللاعب.

وفقًا لـ”راك”، فإن الكتل هي في الواقع شيء جيد وهي دليل على الشكل الاستثنائي الذي يتمتع به ميسي والعمل المذهل الذي قام به في تدريب ساقيه.

وتابعت راك: كان الأرجنتيني يعمل على عضلات الفخذ الرباعية لضمان استمراره في الأداء على مستوى عالٍ لأطول فترة ممكنة، والكتل هي نتيجة للتطور الأكبر للوجه الداخلي لعضلات فخذه الرباعية.

وواصلت: ميسي في عمر 36 عاماً يستمر في البقاء في حالة استثنائية لدرجة أن جسده لا يشبه أي شيء شاهده معظم المشجعين على الإطلاق، إنها شهادة على التفاني الذي وضعه في مسيرته على مر السنين وهذا هو السبب في أنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم.

والعضلة مربعة الرؤوس الفخذية أو العضلة الرباعية كما يعرفها الكثيرون، هي عبارة عن مجموعة من العضلات الكبيرة، وتوجد في الجهة الأمامية من الفخذ، وتتكون من أربع العضلات الأساسية في منطقة الفخذ، وتعد هذه العضلة أكبر عضلة باسطة للركبة، ووظيفتها حماية الجزء الأمامي من عظم الفخذ، بالإضافة إلى دعم مفصل الركبة وتثبيته.

شاهدوا أيضاً:وصول ميسي إلي انتر ميامي!

زر الذهاب إلى الأعلى