آخر الاخبارمحليات

أثناء قيامه بالسرقة.. تعرّض لرصاصة أودت بحياته

قام فرع الأمن الجنائي في حماه بإلقاء القبض على عصـابة سرقة وسلـب مؤلفة من تسعة أشخاص وهم “عاشق . ج” و”حميد. ح” و”عمر. ز” و”نواف . ح” و”حسن. س” و”أنس . ل” و”عبد الرزاق. ا” و”عبد السلام. ل” و”بشار . م”، وفقاً لما ذكرت وزارة الداخلية السورية.

وتابعت الوزارة: وذلك بعد قيام المذكورين بمحاولة سرقة مزرعة وإقدام حارس المزرعة المدعو “زكريا . ع” على قـتل أحدهم من بنـدقية حـربية وهو المدعو “حيدر. م”.

تابعنا عبر فيسبوك

وحسب الداخلية، تم توقيف المدعو “زكريا”، واعترف بإقدامه على إطــلاق النـار على المذكور من بنـدقية حـربية، حيث سمع صوت حركة بالمزرعة بعد منتصف الليل وشاهد عدة أشخاص يستقلون سيارة شاحنة ويحاولون سرقة العزاقة المركونة أمام المزرعة وقام بإطــلاق النـار عليهم.

كما اعترف المقبوض عليهم بإقدامهم على تشكيل عصـابة سرقة وسلـب في قرى محافظة حماه، مستخدمين ســلاح حـربي وقنـابل وإعطاء المسروقات لشخصين متواريين لتصريفها، وأنّ السيارة الشاحنة التي كانوا يستخدمونها مسروقة.

وأضافت الوزارة أنّه تم حجز السيارة الشاحنة نوع (كيا 2700) وجرار زراعي مسروقين، وسلما إلى أصحابهما أصولاً، كما تمت مصادرة بنـدقيتين حـربيتين وقنـابل، مضيفةً: “مازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

شاهد أيضاً العثور على جثة رجل “ثلاثيني” متفسخة في اللاذقية

زر الذهاب إلى الأعلى