غاليري

سلافة معمار تواجه “الخائن” في هذا الموعد على شاشة “MBC 1”

أزاحت مجموعة “MBC” الستار عن الإعلانات الدعائية للنسخة المعربة من المسلسل التركي “الخائن”، والتي ستحمل ذات الاسم وستبصر النور في 5 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وتطل سلافة معمار في العمل لأول مرة ضمن قالب الأعمال المعربة، حيث تقدم شخصية طبية تدعى “أسيل” تتعرض للخيانة، وظهرت بإحدى الإعلانات قائلةً: «لوكان الفراق قدرك كوني قوية قدامه».

وبعد النجاح الذي حققه دور “كريم معوض” في مسلسل “ستيلتو”، يخوض قيس شيخ نجيب عبر “الخائن” ثاني تجاربه ضمن موجة الأعمال المعربة، حيث يجسد هذه المرة دور “سيف” الزوج الخائن.

وشوق قيس الجمهور لدور “سيف” بالقول: «لحظة مو محسوبة بتدفع ثمنها كل عمرك»، كما عاد وظهر في إعلان ثاني يتوسط سلافة ومرام علي التي تمثل في العمل جانب الشر، لتعود عبره إلى الأعمال المعربة بعد أن قدمت دور “نايا” خلال ثلاث أجزاء من مسلسل “عروس بيروت”.

يندرج العمل ضمن إطار الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه حول طبيبة تعيش حياة هادئة مع زوجها، لكن يتلاشى الهدوء عندما تكتشف علاقته بشابة منذ وقت طويل.

ويضم “الخائن” على قائمة أبطاله من سوريا كلاً من: جلال شموط، سوسن ميخائيل، أندريه سكاف، خالد شباط، طيف إبراهيم، ومن لبنان: ريتا حرب، وسام صليبا، رولا بقسماتي، تاتيانا مرعب وإيلي متري.

زر الذهاب إلى الأعلى