غاليري

جلال شموط: الأجر هو يلي بقرر شو العمل الحلو وشو العمل يلي ما حلو

يطل جلال شموط حالياً عبر شاشة “MBC 1” في مسلسل “الخائن”، الذي يندرج ضمن فئة الأعمال التركية المعربة التي تحقق مشاهدات عالية، لكن في ذات الوقت يلاحقها الكثير من الانتقادات كون قصصها بعيدة عن بيئة عالمنا العربي.

وفي لقاء عبر “Q Media” أبدى شموط رأيه بالانتقادات التي تلاحق الأعمال المعربة، قائلاً: «الناس كلها صارت تعرف إنو أكتر الأعمال يلي عم تحصد نجاح ومشاهدة بالوطن العربي هي الأعمال المعربة.. فـ خلص يعني حاجتنا انتقـاد»، كما أشار إلى أن هذه الأعمال التركية مأخوذة أيضاً من نسخ أخرى، يتم إعدادها لتتناسب مع بيئة كل مجتمع.

شموط رفض إضاعة وقته بالتعليق على استنساخ مشاهد القبل من النسخ الأصلية وتقديمها بالنسخ المعربة، قائلاً: «يعني هلق نحن ما ضل شي هاممنا بالحياة غير بس مين باس مين وميـن باست مين.. يعني خلص بقا حاجتنا.. واللـه عيب.. خلص يا جماعة ما بدكم تشوفوا هيك مشاهد قلبوا المحطة ولا تتفرجوا».

وأعتبر شموط خلال حديثه أن هناك فرق بين الإنتاج المحلي والإنتاج بالخارج، حيث هناك إيجابيات وسلبيات في المكانين، وبيّن أنه لا يمانع المشاركة في أعمال تمتد أحداثها على مدار 90 حلقة أو 10 حلقات فالأجر هو  الشرط الأساسي لقبوله المشاركة في عمل ما، قائلاً: «الأجر هو يلي بقرر شو الشي الحلو وشو الشي يلي مو حلو».

زر الذهاب إلى الأعلى