آخر الاخبارملتميديا

“ميتا” تعيد هيكلة فريقها للذكاء الاصطناعي !

حلت “ميتا” فريقها للذكاء الاصطناعي المسؤول، وهو الفريق المسؤول عن فهم ومعالجة الأضرار المرتبطة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تطوره، وذلك في ظل تحويل الشركة للمزيد من الموارد نحو عملها في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وقالت الشركة الأميركية، إنها تقوم بتوزيع أعضاء فريق الذكاء الاصطناعي المسؤول بين مجموعات أخرى في الشركة، حيث سيواصلون العمل على منع الأضرار المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، بحسب وكالة “رويترز”.

تابعنا على فيسبوك

وتعد التغييرات جزءاً من تعديل واسع لفرق الذكاء الاصطناعي التي أعلنتها الشركة داخلياً، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع “ذي إنفورماشن”.

وينتقل معظم الموظفين في فريق الذكاء الاصطناعي المسؤول إلى فريق الذكاء الاصطناعي التوليدي في “ميتا”، والذي شكلته الشركة في شهر شباط الماضي من أجل تصنيع منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وأوضح متحدث باسم “ميتا” إلى أن الأعضاء الآخرين ينتقلون إلى وحدة البنية التحتية للذكاء الاصطناعي في الشركة التي تطور الأنظمة والأدوات اللازمة لبناء منتجات الذكاء الاصطناعي وتشغيلها.

وتشير الشركة بانتظام إلى أنها ترغب في تطوير الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول، ولديها صفحة خاصة لهذا الأمر، إذ تسرد الشركة ركائز الذكاء الاصطناعي المسؤول، ومنها المساءلة والشفافية والسلامة والخصوصية والمزيد.

شاهد أيضاً: “سامسونج” توفر ميزة غير مسبوقة في جهازها المقبل !

زر الذهاب إلى الأعلى