آخر الاخبارمحليات

بقيمة تفوق المليار ليرة.. تنفيذ مشاريع للصيانة الطرقية في اللاذقية

كشف مدير فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية باللاذقية المهندس مصعب أحمد عن إنجازات الشركة العامة للطرق والجسور لهذا العام.

وصرّح أنّ الشركة أنجزت مشروع صيانة طريق اللاذقية-طرطوس البالغة قيمته 333 مليون ليرة سورية، والذي يتضمن صيانة المواقع المتضررة من الطريق وقشط الزفت القديم واستبداله بمجبول إسفلتي جديد.

وقال المهندس أحمد لصحيفة “الوحدة” المحلية إنّ خطة الفرع لهذا العام تتضمن أيضاً مشروعاً لصيانة طريق اللاذقية-كسب بقيمة 220 مليون ليرة سورية، وكذلك عقداً للتصريف المطري على شبكة الطرق المركزية في اللاذقية بقيمة 198 مليون ليرة سورية.

تابعنا عبر فيسبوك 

وبيّن المدير أنّ نسبة التنفيذ في مشروع صيانة طريق كسب-اللاذقية الجاري تنفيذه قد وصلت إلى 70%، بينما وصلت نسبة التنفيذ في مشروع التصريف المطري إلى 25%.

كم أكّد أنّه تم إنجاز الأعمال المطلوبة للتصريف المطري في موقع الستخيرس على أوتوستراد اللاذقية-أريحا، وتنفيذ خنادق تصريف مطري عند جسر حميميم على أوتوستراد اللاذقية-طرطوس، وعند معمل الجود والبصة.

وتتضمن خطة هذا العام تنفيذ مشروع لصيانة طريق اللاذقية-صلنفة بموجب عقد تصل قيمته إلى 470 مليون ليرة، حيث تم ضمن هذا المشروع صيانة الطريق في مواقع “الشير” “الخلالة” وعند معمل “المعاكس”، إضافة لمشروع صيانة طريق كسب – النبعين البالغة قيمته العقدية 160 مليون ليرة والذي وصلت نسبة تنفيذه إلى 25%.

شاهد أيضاً مرسوم رئاسي للمكلفين الاحتياط ممن بلغوا الـ40 عاماً.. إليكم التفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى