آخر الاخباررئيسيسياسة

“جيفري إبستين” قصة الفضيحة التي هزت أركان أمريكا ؟!

بعد الحكم على الملياردير الأمريكي جيفري إبستين عام 2005 بتهمة التحرش بفتاة قاصر عمرها 14 عاماً في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث رفع والدها دعوى ضد الملياردير ليتم الكشف بعدها بأنه قام بنفس الشيء مع 36 فتاة أخريات، مع جرهم للعمل في مجال الدعارة.

الجدير بالذكر أن الملياردير الأمريكي “جيفري إبستين” كان له علاقات مع النخب المالية والسياسية في أمريكا وبريطانيا.

بعد 13 شهر أفرجوا عنه بعد صفقات تسوية وكان وقتها قد اشترى جزيرة في الكاريبي، وأصبح يقوم بممارسات مشبوهة فيها ويسافر كبار القوم إلى تلك الجزيرة التي كثرت الإشاعات عنها.

في 2019 قبضوا عليه مجدداً بنفس التُهم مع فتيات قواصر أيضاً، لكن هذه المرة انتحر إبستين في الزنزانة بشكل جعل القضية تنفجر في الإعلام وظهرت نظريات مؤامرة تقول أنه لم ينتحر بل تم قتله حتى يُدفن السر معه.

تابعونا عبر فيسبوك

نظريات المؤامرة التي سُميت بـ”فضيحة البيتزا” اتضح أنها جزءاً منها صحيح، وتقول النظرية بأن الجزيرة التي اشتراها إبستين كانت مرتع لتجمع كبار الساسة ورؤساء الأموال من الولايات المتحدة وبريطانيا، يقومون فيها بأعمال الرذيلة المنافية لجميع الأخلاق والشرائع الدينية والإنسانية، وهناك أسماء كبيرة كانت معهم.

وتمكن إبستين من فعل ذلك بمساعدة امرأة بريطانية اسمها “غيسلين ماكسويل”، وهي ناشطة بيئية اجتماعية أسست مجموعة للتوعية والحفاظ على المحيطات، قبضوا عليها وهي تقضي الآن عقوبة سجن 20 عام.

يُقال بأن الرئيس الروسي بوتين كان سبب في نشر هذه الفضيحة عام 2016 وذلك لـ”مساعدة ترامب في الفوز بالانتخابات”، من خلال هجوم سيبراني على ايميلات هيلاري كلينتون التي كانت أقرب للفوز لكنها خسرت في النهاية “بسبب تلك التسريبات”، وكان من ضمن ايميلات هيلاري رسائل مشفرة تتحدث فيها عن محل “بيتزا” اسمه Comet يكون مركز اجتماع بدائرة الاتجار بالبشر وجنس الأطفال.

لماذا ظهرت القضية مجدداً للإعلام وبشكل أقوى من السابق؟!

لأن الملفات الجديدة حملت أسماء كانت على علاقة مع إبستين أو تم ذكر أسمائهم في ملفات القضية، وقد تسربت الكثير من الأسماء مثل: هيلاري كلينتون، مايكل جاكسون، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، الأمير البريطاني “آندرو” دوق يورك، وبيل كلينتون الذي ذُكر 50 مرة في وثائق المحكمة.

إضافة إلى الساحر ديفد كوبرفيلد، المخرج الشهير جورج لوكاس صاحب سلسلة أفلام Star Wars، عالم الفيزياء ستيفن هوكنغ المصاب بالتصلب الجانبي الضموري، رئيس دولة الاحتلال “الإسرائيلي” السابق إيهود باراك، الممثل الشهير كيفن سبيسي، نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل غور، والممثل الشهير ليوناردو دي كابريو.

كما حوت قائمة الأسماء الجديدة كل من، الممثلة الشهيرة كاميرون دياز والممثلة الشهيرة كيت بلانشيت، إضافة لمقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري والمغنية الشهيرة مادونا ونجمة المجتمع باريس هيلتون والمخرج الشهير ستيفن سبيلبيرغ، وأخيراً الممثل الشهير توم هانكس.

تلك بعض الأسماء وسيتم نشر مئات الأسماء الأخرى في الأيام القادمة حسب الإعلام، وجود الأسماء لا يعني إدانتهم لكن فقط ذُكروا في ملفات القضية.

مثلاً دونالد ترامب ظهر اسمه لكن الشهود في القضية قالوا بأنه قابل إبستين مرات قليلة في اجتماعات ومؤتمرات عامة فقط خلال التسعينات الميلادية ولا يوجد علاقة بينهما.

شاهد أيضاً : بفستان نسائي أزرق.. الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بفضيحة جديدة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى