آخر الاخبارشووت

بيلينغهام يعاني من الجفاف تهديفي!

ودع ريال مدريد لقبه الأول هذا الموسم، بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد 2-4 في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على ملعب واندا متروبوليتانو.

ولم ينجح ريال مدريد في تكرار فوزه على أتلتيكو مدريد عندما فاز 5-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، قبل أيام، قبل أن يفوز 4-1على برشلونة في النهائي.

ابعونا على الفيسبزك

وفي مباراة الكأس عانى ريال مدريد من مشاكل في حراسة المرمى والدفاع، كما افتقد إلى حسم الإنكليزي جود بيلينغهام.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن بيلينغهام فقد بعض قوته بغيابه عن التهديف في المباريات الأخيرة لريال مدريد.

ولعب نجم خط الوسط الإنكليزي 5 مباريات متتالية دون أن يسجل أي أهداف، ويعود آخر هدف سجله إلى 17 كانون الأول ضد فياريال في الدوري الإسباني.

ووفقاً للصحيفة، فقد لعب بيلينغهام أكثر من 550 دقيقة دون أن يسجل، ليتوقف رصيده التهديفي عند 17 هدفاً، بواقع 13 هدفاً في الدوري الإسباني و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ولم يسجل بيلينغهام في كأس السوبر الإسباني، وقدم تمريرة حاسمة واحدة في مباراتين، وغاب عن التسجيل والصناعة في الكأس أمام أتلتيكو، وغاب عن مباراة دور الـ32.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” أن بيلينغهام أمام أتلتيكو مدريد كاد يسجل، وكان اللاعب الثالث من حيث أكبر عدد من التمريرات (77 تمريرة)، واللاعب الذي قام بأكبر عدد من التمريرات في الثلث الأخير (27 تمريرة مع توني كروس)، واللاعب الذي أكمل أكبر عدد من المراوغات (6 مراوغات)، متجاوزاً فينيسيوس (5 مراوغات).

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع ألميريا ، في الدوري الإسباني، ثم مع لاس بالماس وخيتافي، قبل أن يواجه أتلتيكو مدريد مجدداً في الدوري الإسباني يوم 4 شباط المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويملك ريال مدريد 48 نقطة من 19 مباراة في الدوري الإسباني، ويتأخر بنقطة عن المتصدر جيرونا الذي لعب 20 مباراة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى