آخر الاخبارشووت

برشلونة يتحرك رسمياً ضد ريال مدريد!

أعلن نادي برشلونة الإسباني تحركه بشكوى رسمية ضد الحكم الذي أدار مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

وكان ريال مدريد قد فاز على ألميريا 3-2 في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً بسبب تدخل تقنية الفيديو في 3 قرارت لصالج ” المرينغي” باحتساب ركلة جزاء وهدف للفريق وإلغاء هدف لألميريا.

تابعونا على الفيسبوك  جداً، ولهذا السبب قمنا بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن ما حدث في مباراة ريال مدريد وألميريا، بالإضافة لهذا فأنا أشعر بالقلق على الحالة النفسية للاعبينا، لأنه بعد تقديمهم مباراة جيدة في أمام بيتيس وكنا فخورين بالكيفية التي سارت عليها المباراة، والأهداف المسجلة، وشاهدت قلق اللاعبين بسبب ما حدث في البرنابيو، بالتالي فنحن كـ نادٍ يجب أن نتصرف حيال هذا الموضوع”.

 

وقال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” : “هذه المرة كانت الأمور واضحةوأضاف: “أنا رئيس لا يُخفي آراءه، وأعتقد بأن صوتي يجب أن يرتفع، ويكون مسموعاً بخصوص هذا الموضوع لأنني أرى ظلماً، وحين نرى ظلمًا يتوجب علينا أن ندينه، ونرغب بأن يتحمل أحد ما المسؤولية”.

وتابع “لدي احترام كامل ومطلق لمجموعة الحكام، قلت هذا مسبقاً وأعيده، وليست لدي أي شكوك بشأنهم، ولكننا نرى بعض الأشياء التي تقلق كثيراً، وبحال استمرار الأمور بهذه الطريقة سيكون من الصعب للغاية لنا بأن نحقق أهدافنا”.

يذكر أن جيرونا يتصدر الليغا، حالياً، برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، ويليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، ثم برشلونة في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة أيضاً.

شاهدوا أيضاً:تعرف على منافس سوريا في دور الـ 16 من كأس آسيا وموعد اللقاء!

زر الذهاب إلى الأعلى