آخر الاخباررئيسيسياسة

بالتفصيل.. هذه هي المناطق التي طالها العدوان “الإسرائيلي” على حمص ؟!

ليلة مشتعلة عاشتها محافظة حمص في المنطقة الوسطى من سوريا، بعد عدوان “إسرائيلي” طال مبنى في شارع الحمرا وسط المدينة، ما أدى إلى دمار هائل في المبنى وسقوط عدد من الضحايا وإصابة عدد آخر.

وأفادت مراسلة “كيو ستريت” في حمص، أن أضراراً كبيرة لحقت بالمبنى المستهدف، إضافة لأضرار جسيمة طالت المباني المجاورة جراء تناثر شظايا الصواريخ في شارع الحمرا وحي الملعب.

تابعونا عبر فيسبوك

وقالت مراسلتنا أن الانفجار الأول وقع بالقرب من مصفاة حمص لتكرير النفط، مع الإشارة إلى أن شظايا الصواريخ سببت باندلاع حرائق في منطقة القصير غرب المدينة بعد وصولها إليها، فيما تسببت شظايا الصواريخ بحرائق أخرى في مزارع منطقة الوعر وشرق دوار تدمر على مدخل المدينة، دون تسجيل إصابات.

ونقلت مراسلة “كيو ستريت” عن مصادر طبية في حمص، تسجيل 5 شهداء حتى اللحظة وعدد من الجرحى، فيما تستمر عمليات البحث عن مصابين وشهداء تحت الأنقاض.

وقال مصدر عسكري سوري: إنه “حوالي الساعة 30 :  00 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه شمال طرابلس مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة حمص وريفها، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأسفر العدوان عن استشهاد وإصابة عدد من المدنيين ووقوع بعض الخسائر المادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

شاهد أيضاً : تفاصيل العدوان الإسرائيلي على حمص

زر الذهاب إلى الأعلى