آخر الاخباررئيسيسياسة

المقـ ـاومة اللبنانية تقصف 7 مواقع للاحتـ ـلال بالقرب من الحدود

أعلنت المقـ ـاومة اللبنانية أمس الثلاثاء، عن استهداف مواقع لجيش الاحتـ ـلال الإسرائيلي وتجمعات لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

تابعنا على فيسبوك

وأوضحت، في سلسلة بيانات، أن عناصرها قصفوا تجمعا لجنود الاحتـ ـلال في قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وحقّقوا فيه إصابات ‏مباشرة، وتجمعاً آخر في ثكنة ميتات وأيضاً تجمع في محيط موقع المرج، واستهدفوا التجهيزات التجسسية في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، كما قصفوا مبنى ‌‏تابعا للشرطة الإسرائيلية في مستوطنة كريات، وسيطروا على مسيرة ‏إسرائيلية من نوع “سكاي لارك” وهي بحالة فنية جيدة، كما قصفوا موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحـ ـتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات ‌‏مباشرة”.

وأفادت مصادر ميدانية من جنوب لبنان، في وقت سابق من الثلاثاء، أن “الطيران الحربي الإسرائيلي، نفذ غارة جوية عنيفة استهدفت بلدة حولا وبلدة يارون وثلاث غارات على بلدة راميا، وقصف بالمدفعية الثقيلة أطراف بلدة عيتا الشعب والضهيرة وأطراف بلدة حلتا وجبل بلاط”.

كما كانت المقـ ـاومة قد أعلنت في 7 بيانات لها يوم الاثنين، عن استهداف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي ونقاط تمركز لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

شاهد المزيد:

رشقات صاروخية تستهدف القاعدة الأمريكية في حقل “العمر”

زر الذهاب إلى الأعلى