آخر الاخبارشووت

أنشيلوتي يبدأ بالتخلي عن فينيسيوس!

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يتخلى عن دعمه لنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

سجل فينيسيوس هدفاً في انتصار ريال مدريد الكبير على ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك

لكن المباراة، شهدت واقعة جديدة مثيرة للجدل بطلها فينيسيوس الذي رد على تدخل لاعب سيلتا فيغو أوسكار مينغويزا بدفعة كلفته البطاقة الصفراء.

هذا الأمر لم يعجب أنشيلوتي الذي بدأ ينقلب على النجم البرازيلي، خاصة مع المشاكل التي حاصرت الأخير في عدة مباريات أبرزها خلال الجولة الماضية من الليغا امام فالنسيا.

وأكد أنشيلوتي، أن فريقه سيواجه مشكلات أقل عندما يتوقف فينسيوس جونيور عن ردود فعله، رغم اعتباره أن اللاعب البرازيلي هو الأفضل ودفاعه عنه عشية مواجهة سيلتا فيغو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: “ما تحدثنا عنه يبقى بيننا، إنه موضوع تحدثنا عنه وسنواصل الحديث عنه”.

وتابع “الأمر ليس مشكلة فينيسيوس فقط، بل هو أننا تلقينا في الآونة الأخيرة عددا كبيراً جداً من البطاقات، بعضها غير عادل”.

وأضاف “هذا يؤثر على الفريق، اليوم لم نتمكن من الاعتماد على جود بيلينغهام، الذي تعرض للإيقاف، ومن ثم، فإن الفريق يجب أن يتحسن في هذا الصدد”.

وعندما سُئل أنشيلوتي عن تصرف فينيسيوس، مع أوسكار مينغويزا، بدفعة كلفته البطاقة الصفراء، أكد المدير الفني الإيطالي أنه يتفهم الإحباط الذي قد يشعر به لاعبه.

وعن تلك الواقعة، قال أنشيلوتي: “أعتقد أنه كان تدخلاً قبيحاً للغاية ضد فينيسيوس، قرار الحكم كان صحيحاً بمنحه بطاقة صفراء، وكذلك بالنسبة لفينيسيوس أيضاً، ولكن في اليوم الذي يوقف فيه فينيسيوس هذا، سنواجه مشاكل أقل في البطاقات”

وأتم “ورغم كل ذلك، أخبرت فينيسيوس أنه الأفضل، لأنه الأفضل على الإطلاق. حاول وسجل الهدف الأول”.

يذكر أنه في نهاية المباراة، شوهد المدرب الإيطالي يهمس في أذن فينيسيوس، وكأنه يتحدث معه عن نيله البطاقة الصفراء.

شاهدوا أيضاً: ضربة جزاء “غير محتسبة” تثير انفعال كلوب!

زر الذهاب إلى الأعلى