آخر الاخباررئيسيسياسة

عدوان “إسرائيلي” جديد يطال ريف دمشق.. ماذا في التفاصيل ؟!

شهد ريف العاصمة السورية دمشق عدواناً “إسرائيلياً” جديداً، طال هذه المرة منطقة القلمون من الريف الدمشقي، ما أدى لوقع انفجارات عنيفة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن “طائرات إسرائيلية أطلقت عدداً من الصواريخ الموجهة من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، وحاولت استهداف بعض المواقع ريف دمشق”.

وكشفت المصادر بأن “الصواريخ الاعتراضية لسلاح الدفاع الجوي السوري تصدت لمعظم الصواريخ الإسرائيلية قبل وصولها إلى هدفها”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب مصدر عسكري سوري في الدفاع السورية، فإنه “حوالي الساعة 42 : 00 بعد منتصف الليل شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف المصدر العسكري، أنه “قد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأسفر العدوان عن إصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

يشار إلى أن سوريا كانت قد حذرت، في وقت سابق، من تكرار الهجمات “الإسرائيلية” على أراضيها، مشيرة إلى أن ذلك قد يؤدي إلى تصاعد العنف في المنطقة بشكل يصعب السيطرة عليه.

وأكدت الخارجية السورية أن “استمرار إسرائيل في اعتداءاتها يشير إلى فشلها وتصاعد الهستيريا التي تعاني منها، بسبب صمود سوريا أمام جميع محاولات إسرائيل والقوى الإرهـ.ـابية لإضعافها وتحويلها عن موقفها الداعم للشعب الفلسطيني وجهوده في تحرير أرضه، وإصرار سوريا على استعادة الجولان السوري المحتل”.

شاهد أيضاً : الدفاع السورية تعلن استهداف مقار لمسلحين في حلب وإدلب

زر الذهاب إلى الأعلى