آخر الاخبارملتميديا

LinkedIn تختبر ميزة جديدة مستوحاة من TikTok

يختبر LinkedIn حالياً ميزة جديدة يبدو أنها مستوحاة من TikTok، يوفر موجز الفيديو هذا للمستخدمين نصائح مهنية صغيرة الحجم، ورؤى صناعية، ونصائح للتطوير المهني، وكلها مقدمة بتنسيق محسّن للاستهلاك السريع والتمرير السهل، تماماً كما هو الحال في TikTok.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن قامت العديد من المنصات القائمة، بما في ذلك إنستغرام ويوتيوب وسناب شات وحتى نتفليكس، بدمج ميزات مماثلة في السنوات الأخيرة، بما في ذلك الألعاب.

في حين أن LinkedIn  تسمح دائماً للمستخدمين بنشر مقاطع الفيديو، فإن الموجز المخصص الجديد يُظهر تحولاً نحو تجربة أكثر ديناميكية وتفاعلية، لكن موجز الفيديو القصير الخاص بـ LinkedIn سيلبي بشكل خاص الإعدادات المهنية، على عكس وسائل الترفيه العامة الموجودة على المنصات الأخرى، كذلك يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا مشاهدة مقاطع فيديو تقدم النصائح المهنية، ونصائح المقابلات، وعروض المهارات، ولمحات عن ثقافات الشركة المختلفة.

تابعونا عبر فيسبوك

ووفقاً للموقع الذي تمتلكه مايكروسوفت، فإن هذه الخطوة الإستراتيجية مدفوعة بطلب المستخدمين، وتشير الشركة إلى أن قاعدة مستخدميها تسعى بشكل متزايد إلى محتوى الفيديو كطريقة مفضلة للتعلم من المتخصصين والخبراء في هذا المجال.

ومع ذلك، فإن تقديم موجز فيديو قصير آخر قد أثار مخاوف بشأن التحميل الزائد على المستخدم، ومع وجود ميزات مشابهة موجودة بالفعل في العديد من التطبيقات الشائعة، قد يجد بعض المستخدمين أن التدفق المستمر للمحتوى أمر مربك في بعض الأحيان.

شاهد أيضاً: من سبوتيفاي لإنستغرام.. كل ما تحتاج معرفته عن ميزة Blend الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى