آخر الاخبارشووت

نجم مانشستر يونايتد يرفض الخروج من النادي!

رد النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد على الأخبار المتداولة حول رغبة فريقه في الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الحالي، وذلك في إطار سياسة جديدة لمالكي فريق الشياطين الحمر مبنية على التفريط في جل اللاعبين، وتكوين فريق شاب للمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن راشفورد وهو خريج أكاديمية مانشستر يونايتد، رفضه التفريط فيه في نهاية الموسم الحالي مؤكداً أنه سيبقى في ملعب أولد ترافورد، خلال العام القادم وفق تقارير إخبارية ثيربة من المان يونايتد.

وتابعت المصادر أن اللاعب متمسك بالبقاء مع فريقه، رغم الانتقادات عليه في الفترة الأخيرة بعد تراجع نتائج مان يونايتد.

وكان تقرير إخباري نشرته صحيفة “تيليغراف” كشف، أن إدارة النادي الذي يحتل المركز السادس حتى الآن في الدوري الإنكليزي، بينما غادر سباق دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، مستعدة لوضع كل اللاعبين على لائحة البيع في الميركاتو الصيفي المقبل، بمن فيهم النجمان ماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز.

وأضافت أن ثلاثة لاعبين فقط هم الذين لا يمكن المساس بهم، أو التفكير في بيعهم، وفقاً لتعليمات الإدارة، وهم الموهبة الصاعدة كوبي ماينو، والأرجنتيني أليخاندرو جيرناتشو، والدانماركي راسموس هويلوند.

وتعرض راشفورد لانتقادات لاذعة خلال هذا الموسم، رغم أن مدربه الهولندي إيريك تين هاغ دافع عنه الأسبوع الماضي وقال، إن اللاعب يحتاج إلى الدعم والمساندة لأنه يعد من ركائز الفريق.

وسجل راشفورد 7 أهداف، وصنع هدفين في 31 مباراة لعبها في الدوري الإنكليزي، كما تعرض للإصابة؛ ما رجح فرضية بيعه نهاية الموسم الجاري، رغم أنه يرتبط بعقد مع المان يونايتد يمتد حتى حزيران 2028.

وصعد اللاعب إلى الفريق الأول للشياطن الحمر بداية موسم 2016 ـ 2017 وخاض معه حتى الآن ما يقرب من 400 مباراة سجل خلالها أكثر من 140 هدفاً.

شاهدوا أيضاً: في ذهاب دوري الأبطال… دورتموند يحقق فوز صعب على سان جيرمان!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى